أخبار

ايفانكا ترامب: من يريد التعامل معنا عليه أن يمكن المرأة ويحسن صورتها

19 تشرين الأول 2019 20:18

"أي دولة تريد عقد صفقات مع الولايات المتحدة الامريكية عليها تمكين المرأة وتحسين فرصها في مجال العمل والتعليم والحماية القانونية" وفقًا لما أكدته ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ورب

"أي دولة تريد عقد صفقات مع الولايات المتحدة الامريكية عليها تمكين المرأة وتحسين فرصها في مجال العمل والتعليم والحماية القانونية" وفقًا لما أكدته ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وربطت ايفانكا ترامب بين مستقبل مساعدات التنمية والعلاقات التجارية الأمريكية وتحسين الدول النامية قضايا تخص المرأة وذلك من خلال دعمها وتمكنها من الوصول إلى سدة الحكم.

وأشارت ايفانكا ترامب إلى أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية تهدف إلى مساعدة الدول النامية لتحقيق الاعتماد على الذات لتصبح شريكًا تجاريًا فعالًا.

ودشنت ايفانكا ترامب صندوقا لتمويل مشروعات المرأة في 2017 مع البنك الدولي و13 دولة أخرى أعقبه هذا العام مشروع حجمه 50 مليون دولار يهدف إلى الوصول لـ50 مليون امرأة بحلول 2025 ويحث الدول على تغيير القوانين التي تمنع النساء من امتلاك عقارات واستخدام وسائل النقل والوصول إلى الهياكل القانونية والحصول على الائتمان.

تأتي هذه الجهود وسط انتقادات من جماعات الحقوق المدنية بأن إدارة ترمب لا تمكّن المرأة في الداخل والخارج.