أخبار لبنان

سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء محدث اليوم الجمعة 29/11/2019

29 تشرين الثاني 2019 16:08

انخفض سعر صرف الليرة اللبنانية اليوم الجمعة مقارنةً بالأيام الماضية، ليصل إلى 1950 ليرة مقابل الـ 100 دولار. ويقدم لكم موقع النهضة نيوز خدمة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في ا




انخفض سعر صرف الليرة اللبنانية اليوم الجمعة مقارنةً بالأيام الماضية، ليصل إلى 1950 ليرة مقابل الـ 100 دولار.
ويقدم لكم موقع النهضة نيوز خدمة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء أي في المصارف اليوم الخميس:

 

1 (USD) دولار امريكي في السوق السوداء = 1950 ليرة اللبنانية (LBP) 

ويبحث الكثير من المواطنين اللبنانيين عبر مواقع الانترنت عن أسعار صرف الليرة اللبنانية في السوق السوداء عند الصرافين ويبحثون عن سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الامريكي في البنك المركزي حيث وفرنا لكم خدمتين منفصلتين سعر الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي.

 

ووفقا لمراسل النهضة نيوز في لبنان، يعاني لبنان من أزمة وجود الدولار الامريكي في البنوك وجاء ذلك جراء الأزمة الاقتصادية في البلاد والاحتجاجات في لبنان التي أدت إلى ارتفاع أسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية.

وجراء ارتفاع  سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار أثر ذلك على السوق اللبناني وعلى أسعار السلع في السوق، حيث أدى ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية إلى ارتفاع سعر السلع الاستهلاكية في لبنان.

ووفقاً لمراسلنا، فإن سعر صرف الليرة اللبنانية سجل انخفاضاً نسبياً مقارنة بالأيام الماضية، بعدما وصل إلى سعر 2400 ليرة مقابل الدولار خلال الأسبوع الماضي.

وسعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار ، وسعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية يتعامل معها السوق اللبناني بسعرين، الاول منهما ما يصدر عن البنك المركزية ومديرية القطع والعمليات، والثاني يسيطر عليه تجار العملات الكبار على (السوق السوداء) في ظل تراخي الرقابة على محال الصرافة في لبنان
.

 

سنوفر لكم خدمة سعر الليرة اللبناني مقابل الدولار الأمريكية في السوق السوداء اليوم الخميس الموافق 28/11/2019 :

الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي

 الدولار مقابل  الليرة اللبنانية في السوق السوداء

1512 ليرة لبنانية

  1950 ليرة لبنانية