المذيعة السورية رولا منصور

فن ومشاهير

تعرف على شبيهة هيفاء وهبي

30 كانون الثاني 2020 11:54

أشعلت المذيعة السورية رولا منصور مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في أحدث ظهور لها على منصات التواصل الاجتماعي، وكأنها نسخة ثانية عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. ونشرت المذيعة السورية على صفحتها

أشعلت المذيعة السورية رولا منصور مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في أحدث ظهور لها على منصات التواصل الاجتماعي، وكأنها نسخة ثانية عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ونشرت المذيعة السورية على صفحتها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور التي أظهرت الشبه الكبير بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#roula_mansour ❄️

A post shared by ROULA MANSOUR رولا منصور (@roula_mansourr) on

وتباينت ردود الفعل حول صور شبيهة هيفاء بين مؤيد ومعارض، إذ أن بعض المتابعين أعجبوا بجمالها مطالبينها بنشر المزيد من الصور، فيما اتهمها البعض الأخر بأنها تحاول تقليد الفنانة، في صوتها وستايل ملابسها ومكياجها وحتى شعرها، لتحقيق شهرة أكبر، وكسب متابعين أكثر على منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءل عدد كبير من المتابعين حول السبب أو الطريقة التي جعلها تشبه الفنانة هيفاء وهبي إلى هذا الحد، متسائلين عما إذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل من أجل الحصول على هذا الشبه المثير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

People around the world were moving from one place ? #morning

A post shared by ROULA MANSOUR رولا منصور (@roula_mansourr) on

من جانبها أكدت رولا منصور خلال تصريحات صحفية أن الشكل التي ظهرت عليه في جميع الصور هو شكلها الطبيعي، نافية كل الشائعات التي تحدثت عن إجرائها عمليات جراحية تجميلية، لتصبح صورة طبق الأصل من المغنية اللبنانية.

وأبدت منصور سعادتها، بالشبه الكبير بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، خصوصا أنها من المعجبات بهيفاء على المستوى الشخصي والفني.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، فيلم "أشباح أوروبا "، الذي من المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض بموسم إجازة نصف العام الدراسي 2020، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعدد من ضيوف الشرف.

النهضة نيوز