اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

فن ومشاهير

اليوتيوبر أحمد حسن يثير الجدل مرة أخرى بزفافه المزيف

31 كانون الثاني 2020 19:38

أثار اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره عدة صور وفيديوهات احتفل خلالها بزواجه الثاني. وظهر حسن مرتديا بدلة الفرح، بينما كانت معه فتاة تدعى نورا

أثار اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره عدة صور وفيديوهات احتفل خلالها بزواجه الثاني.

وظهر حسن مرتديا بدلة الفرح، بينما كانت معه فتاة تدعى نورا محمد مرتدية فستان زفاف وتاج، وهي تعمل "موديل".

وعلق اليوتيوبر المصري على إحدى الصور بقوله: "الحمد لله ربنا يخليكي ليا، واللهم بارك لنا وارزقنا بالذريه الصالحة"، فيما علق على فيديو أخر كان قد نشره بمناسبة زفافه بقوله: "النظرة الأولى، ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

First Look ❤️❤️ ربنا يخليكى ليا يا حبيبتى ??

A post shared by Ahmed Hassan Hussein (@ahmedhas0san) on

ليظهر فيما بعد أن ما قام به أحمد حسن، ما هو الا مقلب كوميدي على زوجته زينب، نافياً أن يكون قد تزوج بالفعل من الثانية.

في تفاصيل المقلب، فقد اتفق أحمد حسن مع أفراد أسرته وكذلك الفتاة الشابة التي ساعدته في تنفيذ المقلب، على أن يكون مقلب الزواج مشابها تماما للزواج الحقيقي، حيث قام حسن والفتاة بلبس بدل الفرح بالإضافة لعمل جلسة تصوير كاملة، ليوهم زوجته بحقيقة المقلب.

وأخذ الشاب الكوميدي عروسه المزيفة إلى بيته الذي تتواجد فيه زوجته، لتنصدم الزوجة بمجرد رؤيتهما ببدل الزفاف.

وفقدت الزوجة زينب أعصابها و بدأت بالصراخ عليهما، لينتهي بها المطاف لطلب الطلاق من زوجها حسن، قبل أن يستدرك اليوتيوبر أحمد حسن الموقف ويؤكد أن ما تم عمله ما هو إلا مقلب كوميدي تم الاتفاق على فعله بها.

يشار إلى أن اليوتيوبر المصري الشهير أحمد حسن و زوجته زينب، أثارا جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد عدد من الفيديوهات الكوميدية الجدلية.

النهضة نيوز