شاهد حفل خطوبة نجم طيور الجنة الوليد مقداد وتعرفوا على خطيبته

الوليد مقداد

أشعل نجم طيور الجنة الوليد مقداد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم الإعلان عن خطوبته في حفل كبير ضم عدداً من الأهل والأصدقاء.

وهنأ المعتصم مقداد، شقيقه وليد، إذ نشر صورة لهما من الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلّق المعتصم على الصورة بالقول: "أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك".

تابع: "وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد.. بس اكيد أنت ما اخترت هذا الطريق إلا وأنت متاكد إنك راح تكون قده وقد مسؤوليته.. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

وأثار خبر خطوبة الوليد جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لم يتخيلوا الثنائي سوا طفلين، ما جعل فكرة أنهما كبرا، وأحدهما ارتبط، غريبة قليلاً، خاصة على الجيل الذي عاصر بداية انطلاق القناة.

وعن خطيبة الوليد مقداد، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً قالوا أنها تعود لخطيبته، موضحين أن خطيبة الوليد هي ابنه عمه واسمها “نور غسان مقداد”.

يشار إلى أن قناة “طيور الجنة” أصبحت مشهورة منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2008 كقناة مخصصة لأغاني الأطفال ، وجلبت الضوء إلى جيل كامل من النجوم ، وخاصة المعتصم بالله مقداد و الوليد مقداد و رغد الوزان وديما بشار ولين الصعيدي.

 

النهضة نيوز