محمد بشار يتصدر بعد انتشار صوره مع زوجته وطفلته

فن ومشاهير

محمد بشار يتصدر بعد انتشار صوره مع زوجته وطفلته.. تعرفوا على عائلة نجم قناة طيور الجنة

14 حزيران 2021 14:02

تصدر اسم الفنان الأردني محمد بشار مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب مشاركته عدة صور جمعته بـ زوجته شهد عرار وطفلتهما الوحيدة مريم، والتي كشف من خلالها نجم قناة طيور الجنة عن وجه زوجته بعد فترة وجيزة من تحفظه على هذا الأمر.



محمد بشار

بدا فيها الفنان الشاب برفقة زوجته وطفلتهما وهم يقفون أمام الطائرة، معلقاً على الصورة بالقول:" أول سفرة بعد سنة.. تتوقعوا وين؟"، وهو ما أثار تفاعل محبيه ومتابعيه الذين انهالوا على منشوره متغزلين به وبعائلته قبل أن يذكروا أسماء البلدان التي يتوقعون زيارته وعائلته لها.

وذلك قبل أن يعود ويغرد نجم قناة طيور الجنة مصرحاً بـ اسم البلد الذي نزل فيه، واختاره لقضاء إجازته الصيفية، مؤكداً تواجده في مصر وتحديداً في منطقة شرم الشيخ.


وتناقلت غحدى الصفحات المهتمة بت أخبار المشاهير صورة أخرى للثنائي عرار وبشار، ظهرا فيها وهما يقفان على ظهر أحد اليخوت، حيث تألقت عرار بـ فستان كاشف لمنطقة الأكتاف، تميز بـ الخطوط الطولية التي أضفت عليه حركة، اعتمدت معه تسريحة الضفائر الرفيعة الإفريقية.

بينما بدا زوجها بشار مرتدياً قميص صيفي منقوش ومتعدد الطبعات والألوان، فيما بدت ابنته في بعض الصور التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، وقد فيها بإطلالة صيفية غير مبتذلة ومناسبة لعمرها، مع تصفيف شعرها بطريقة الضفائر الإفريقية.



وقد حازت الصور على تفاعل النشطاء عبر الإنترنت، الذين انهالوا عليها متغزلين بـ العائلة ككل وبالطفلة مريم بشكل خاص وفي التعليقات:" أفخم عائلة ملكية تسيطر على الناس"، و" يا حلوكم"، و" ما شاء الله تبارك الله".


من هو محمد بشار؟

تجدر الإشارة إلى أن الشاب الأردني محمد بشار، اشتهر وشقيقته ديما بشار بعد دخولهما عالم الأضواء والشهرة من خلال ظهورهما كـ طفلين منشيدين ومؤديين بعض أعمال قناة طيور الجنة، وذلك قبل أن يبتعدا شيئاً فشيئاً عن الأضواء جراء تقدمهما في السن.

هذا وقد فوجئ محبو محمد بشار بـ زواجه من شهد عرار، وذلك على الرغم من أن الارتباط تم بينهما بعد قصة حب طويلة جمعتهما قبل أن تتكلل بت الزواج ويثمر عنها إنجاب طفلتهما الوحيدة " مريم".