خطوبة جنى مقداد بعمر الـ 15

فن ومشاهير

خطوبة جنى مقداد نجمة قناة طيور الجنة تشعل السوشيال ميديا

12 تشرين الأول 2023 15:16

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير، بنبأ خطوبة جنى مقداد، نجمة قناة طيور الجنة، وهو ما أثار حالة من الاستغراب بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، كون الفتاة المراهقة لم تتم عامها الـ 15.

خطوبة جنى مقداد

شاركت الحسابات صورة مركبة، جمعت صورة جنى مقداد مع منشور بخلفية سوداء، كُتب عليها: " مبروك حبيبتي جنى مقداد"، وأرفق نص التعليق برمز تعبيري على هيئة خاتم خطوبة، وقد أشار مالك الحساب الذي لم تتبين هويته إلى حساب المدونة الشابة في تطبيق Instagram.

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين مشكك في صحة الخبر وبين مهنئ لنجمة أغنية " ماما جابت بيبي"، حيث ورد في تعليقاتهم على المنشور: " لا عاد كافي فعلاً البارحة إجت للدنيا وينها ووين الزواج"، و" كذب"، و" كذب البنية صغيرة وتدرس"، و" ما بيصير هيك عمر تزوج بنت لأن صغيرة تفكيره دراسة نحن بزمن التطوير الذاتي"

وورد أيضاً: " بسرعة كذبتوا على البنية بعد هي إذا صغيرة.. وما نشروا هما شخصياً.. ما عندكم شغل وعمل بس تكذبون على العالم"، و" جنى مقداد تزوجت ومواليد التسعينات لطمون حظهم"، و" طبعاً يتداولون الخبر من غير ما يتأكدون من المصدر".

حقيقة خطوبة جنى مقداد بعمر الـ 15

وعلى الرغم من تصدر الخبر عناوين الأخبار الفنية في الحسابات والمواقع المهتمة بحياة المشاهير والمؤثرين، لم تؤكد أو تنفي عائلة السيد خالد مقداد نبأ خطوبة ابنتهم جنى.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات ارتباط نجمة قناة طيور الجنة على السوشيال ميديا، فقد سبق أن طالتها شائعات الخطوبة بعد ارتدائها الحجاب في العام الماضي.

جنى مقداد ترتدي الحجاب

وكانت جنى مقداد، قد فاجأت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي العام الماضي، بعد أن أطلت عليهم بالحجاب، وهي في عمر الـ 14، وهو ما أثار بلبلة في صفوف المتابعين الذين انقسموا بين مهنئ وداعٍ لهال بالثبات، وبين ناقد لكونها اتخذت هذه الخطوة في سن مبكرة وقبل أن تلغ سن النضج.

وقد أقامت عائلة المقداد احتفالية بمناسبة ارتداء ابنتهم الوحيدة " جنى" الحجاب، وشاركوا متابعيهم عبر التطبيقات الاجتماعية بمجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت أجواء الحفل.

النهضة نيوز