الممرضة في الفيديو

أخبار

"أمك تقاتل وحشا".. فيديو مؤثر لطبيبة صينية تعالج مرضى فيروس كورنا في الصين وهي تودع ابنتها

9 شباط 2020 15:36

أثار مقطع فيديو لممرضة وابنتها في الصين، عواطف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إذ يظهر الفيديو، ممرضة تعالج مرضى فيروس كورونا في الصين  وهي تعطي عناقا في الهواء عن بعد لابنتها البعيدة عنها. وأوضح  

أثار مقطع فيديو لممرضة وابنتها في الصين، عواطف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إذ يظهر الفيديو، ممرضة تعالج مرضى فيروس كورونا في الصين  وهي تعطي عناقا في الهواء عن بعد لابنتها البعيدة عنها.

وأوضح  وسائل الإعلام الصينية، أن الفيديو يعود:" لممرضة صينية في مستشفى يعالج المصابين بالفيروس التاجي في مقاطعة خنان تمنح ابنتها البعيدة عناقا في الهواء عن بعد".

ففي الفيديو، يمكن رؤية الممرضة وهي ترتدي ملابس واقية وقناع للوجه وتقف على بعد عدة أمتار من ابنتها بينما تنهمر الفتاة الصغيرة في البكاء قائلة: " أمي، اشتقت لك كثيرا".

وردا على ذلك، ردت الأم قائلة: " أمك تشتاق لك كثيرا أيضا، اسمحي لي أن أقدم لك عناقا"  ثم تسألها الفتاة عما إذا كان بإمكانها العودة إلى المنزل عاجلا، فتخبرها أمها بأنها "تقاتل وحشا"، وبمجرد هزيمة الفيروس ستعود إلى المنزل.

غمر جميع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وسريع. في حين علق الناس ناشرين قصصهم الشخصية وردود أفعالهم العاطفية حيال هذا الموقف الإنساني المؤثر.

وانهارت التعليقات المتعاطفة مع الصين وشعبها بسبب فيروس كورونا.

النهضة نيوز