الجيش السوري يحرر قرى جديدة قرب أوتوستراد حلب-إدلب

الجيش السوري ريف حلب

بعد أقل من 24 ساعة على تحريره قرى عدة بريف حلب الجنوبي واصل الجيش السوري عملياته ضد التنظيمات المسلحة في ريف حلب الجنوبي الغربي وحرر قرى كفر حلب وقناطر وكماري موقعا في صفوفهم خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.
وقالت وكالة "سانا" الحكومية.. "إن وحدات الجيش واصلت عملياتها ضد إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" وحررت قرى كفر حلب وكماري وقناطر غرب الطريق الدولي حلب إدلب بعد القضاء على آخر تجمعاتهم فيها مشيراً إلى أنها نفذت أيضا رمايات مكثفة بالصواريخ ضد تحصينات المسلحين في قرية معرة النعسان موقعة في صفوفهم قتلى وجرحى.
وقال مصدر ميداني أن وحدات الجيش تستمر بالتقدم وتحقيق المزيد من الانتصارات ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة لافتاً إلى الأهمية الكبيرة لهذا التقدم على محور طريق حلب دمشق انطلاقاً من جسر البرقوم 17 كم عن مدينة حلب وباقي محاور الاشتباك على اتجاه المدينة مؤكدا أن الجيش ماض بكل قوة وتصميم باتجاه مناطق تواجد المسلحين حتى تحرير آخر شبر من تراب سوريا.
وكانت وحدات الجيش حررت أمس قريتي الكسيبية  و البوابية  غرب الطريق الدولي وتل حدية والزربة والبرقوم ومركز البحوث الزراعية “ايكاردا” من الجهة الشرقية بريف حلب الجنوبي.

 

النهضة نيوز - دمشق