الأسد لاريجاني

أخبار

الأسد للاريجاني: السوريون مصممون على تحرير كامل الجغرافيا السورية من الإرهاب

16 شباط 2020 16:49

تناول اللقاء الذي جمع الرئيس السوري بشار الأسد و رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران علي لاريجاني بعد وصوله لدمشق اليوم في زيارة رسمية تستمر يوما واحدا تطورات الأوضاع في المنطقة وعلى الساحة الدولية في

تناول اللقاء الذي جمع الرئيس السوري بشار الأسد و رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران علي لاريجاني بعد وصوله لدمشق اليوم في زيارة رسمية تستمر يوما واحدا تطورات الأوضاع في المنطقة وعلى الساحة الدولية في ظل سياسة نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار التي تنتهجها بعض الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت وكالة "سانا" الحكومية.. "إنه جرى في مستهل اللقاء استعراض النجاحات التي يحققها الجيش السوري وحلفاؤه في الحرب ضد التنظيمات الإرهابية في إدلب وريف حلب حيث تم تبادل التهنئة بالانتصارات والإنجازات التي تحققت ضد الإرهاب مؤخرا والتي أدت إلى مغالاة بعض الدول الغربية في مواقفها العدائية تجاه سوريا وإيران كما تم التوصل إلى توافق حول ضرورة العمل المشترك من أجل توسيع دائرة الدول الرافضة لهذه السياسات والتعاون معها من أجل عدم السماح بجر العالم إلى المزيد من الحروب.
وأكد الرئيس الأسد أن الدول المعادية لسوريا ما زالت تحاول حماية الإرهابيين الذين يتخذون من المدنيين رهائن ودروعاً بشرية مشددا على أن هذا ما لا يمكن السماح باستمراره على حساب حياة المواطنين وأمنهم وأن الشعب السوري مصمم على تحرير كامل الجغرافيا السورية من الإرهاب.
اللقاء تطرق للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين ومن ضمنها العلاقات البرلمانية وأهمية تعزيزها لأنها الركيزة الأساس لحماية البلدين وتحقيق مصالح الشعبين السوري والإيراني.
من جانبه أكد لاريجاني مواصلة دعم بلاده لسوريا في مساعيها للقضاء على الإرهاب على أراضيها كافة معرباً عن ثقته بقدرة الشعب السوري على استكمال تحرير أراضيه كافة واستعادة مكانة بلدهم في المنطقة.

النهضة نيوز - دمشق