قناة طيور الجنة

استقبل إشارة تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على النايل سات لمشاهدة أغاني وبرامج الأطفال

تردد قناة طيور الجنة 2020

ننشر لكم عبر موقع النهضة نيوز، تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020، حيث تكثر عمليات البحث يومياً عن قناة طيور الجنة، وذلك لما توفره القناة من أناشيد وأغاني لطيفة وجيدة على مسامع الأطفال.

وتوجه قناة طيور الجنة الفضائية كامل برامجها إلى فئة عمرية معينة من الأطفال الصغار، وتقوم قناة طيور الجنة بعرض ما يسهل على الأطفال فهمه، وذلك حتى يتمكن الطفل من تعلم كل ما يفيده ويستطيع الإستمتاع بوقته في ذات الوقت، كما يتم عرض الأناشيد الدينية وبعض البرامج التي تزرع تعاليم الإسلام من التسامح والتعاون.

 

قناة طيور الجنة الفضائية 2020

انطلقت قناة طيور الجنة الفضائية عام 2008 محلقة في سماء الإعلام الطفولي حاملة رؤية جديدة رائدة في مجال قنوات الأطفال، لتكون أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال.

ويتجاوز عدد مشاهدي قناة طيور الجنة الملايين من الأطفال والأمهات وأولياء أمورهم بسبب تميز برامجها وتنوعها الذي يجذب الصغير والكبير على حد سواء حيث خاطبت طيور الجنة الأطفال من خلال أطفال مثلهم. بحركاتهم و لعبهم و براءتهم وابتساماتهم و اهتماماتهم.

اقرأ أيضا: استقبل الآن تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات
اقرأ أيضا: حدث الآن تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد على القمر الصناعي نايل سات

 

برامج قناة طيور الجنة الفضائية 2020

تقدم قناة طيور الجنة للأطفال أغاني مميزة يتم إنتاجها واختيار كلماتها بعناية فائقة، لتكون بداخل كل أغنية عبرة وقصة يستفيد منها الأطفال، فهي تُعلمهم المبادئ والقيم الأساسية والعادات الصحيحة من الصدق والصراحة والأمانة وطاعة الوالدين، بالإضافة إلى تعليمهم المهارات الأساسية للقراءة والكتابة والأرقام والألوان والحروف الهجائية باللغة العربية والإنجليزية، وجاءت برامج قناة طيور الجنة على النحو التالي:

  • برنامج بيت الحاج

  • برنامج ماما قالت

  • برنامج رياضة في رياضة

  • برنامج كنز وبرنامج الرسام الصغير

  • برنامج فزورة مع الأمورة

  • برنامج أغاني المهن

  • برنامج أخبار البيت

  • برنامج شموس لا تغيب

  • كما تقوم القناة بتقديم مجموعة من أفضل الأغاني والأناشيد التي يحبها ويستمتع بها كل الأطفال


تردد قناة طيور الجنة الفضائية 2020

نقدم لكم الجدول التالي عبر موقع النهضة نيوز، والذي يرصد لكم أفضل تردد لقناة طيور الجنة الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات، من أجل أن يتمكن الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة كل البرامج المذاعة عبر تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020.

وقد جاء تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد على النحو التالي:

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

الاتجاه

النايل سات

11315

عمودي

27500

3/4

 

النهضة نيوز