الرئيس الرئيس يجتمع بمجلس الأمن الروسي

أخبار

الرئيس بوتين ومجلس الأمن الروسي يبحثان التطورات في إدلب

21 شباط 2020 18:36

تناول الاجتماع الذي جمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة، مع أعضاء مجلس الأمن الروسي تطورات الموقف في مدينة إدلب السورية. ونقلت وكالة إعلام روسية عن الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف: "تم إ

تناول الاجتماع الذي جمع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة، مع أعضاء مجلس الأمن الروسي تطورات الموقف في مدينة إدلب السورية.
ونقلت وكالة إعلام روسية عن الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف: "تم إجراء نقاش مفصل حول الوضع في إدلب، وخاصة في سياق المحادثة الهاتفية المجدولة لرئيسي روسيا وتركيا".
وحضر الاجتماع رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين، ونائب رئيس مجلس الأمن دميتري مدفيديف، ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، بالإضافة إلى أمين عام المجلس نيكولاي باتروشيف ووزراء الداخلية فلاديمير كولوكولتسيف، والدفاع سيرغي شويغو، ومدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي سيرغي ناريشكين، ومدير جهاز الأمن الفدرالي ألكسندر بورتنيكوف، بالإضافة إلى ممثل الرئيس بوتين الخاص في مسائل حماية البيئة والنقل سيرغي إيفانوف".
وسبق للكرملين الإعلان أن "روسيا وتركيا وفرنسا وألمانيا تبحث عقد قمة بينها حول سوريا"، مشيرا إلى أن القرارات بشأنها لم تتخذ بعد.

النهضة نيوز - بيروت