أسواق ميلانو في ايطاليا

أخبار

تسجيل أول إصابة لمصري في إيطالي بكورونا.. والقاهرة تتدخل

4 آذار 2020 11:55

كشفت وزارة القوى العاملة في مصر، أنها تعمل على الاطمئنان على حالة المصري المصاب بفيروس كورونا الجديد، في مدينة ميلانو الإيطالية. وقال الوزير محمد سعفان، في بيان صحفي، إنه "تلقى تقريرا عاجلا من مكتب ا

كشفت وزارة القوى العاملة في مصر، أنها تعمل على الاطمئنان على حالة المصري المصاب بفيروس كورونا الجديد، في مدينة ميلانو الإيطالية.
وقال الوزير محمد سعفان، في بيان صحفي، إنه "تلقى تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي، بالقنصلية المصرية في ميلانو، أشار فيه إلى أن الملحق العمالي تواصل مع المواطن المصري الذي أصيب بفيروس كورونا".
مضيفاً أن: "المصاب الآن موضوع تحت الإقامة الجبرية في منزله، ومعزول تماما حتى عن أسرته، لحين إعادة الكشف الطبي عليه، في 16 مارس آذار الجاري"، ومؤكدا أنه "تواصل مع مسؤولي الشركة التي يعمل فيها المصاب للتأكد من ضمان كافة مستحقاته المالية خلال فترة علاجه، فضلا عن التواصل اليومي معه لتقديم أي طلبات قد يحتاجها المريض".
يذكر أن السلطات الإيطالية أعلنت مؤخراً وفاة 27 شخصا بسبب الفيروس الغامض في آخر 24 ساعة، ليصل عدد الضحايا هناك إلى 79 حالة وفاة، بينما يبلغ عدد المصابين بالعدوى 2502.

النهضة نيوز