توم وجيري

اضبط رسيفرك على تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات وشاهد أجمل المسلسلات الكرتونية

تردد قناة توم وجيري

انطلقت قناة توم وجيري انطلاقاً ناجحاً وحققت شهرة واسعة في الشرق الاوسط، فأصبح لا يوجد بيت يخلو من قناة توم وجيري، إذ أنها تقدم برامج هادفة لمخاطبة الأطفال في مراحل عمرية مختلفة.

واشتهرت القناة باسم قناة توم وجيري، إذ أن هذا الاسم أطلق على القناة لكثرة عرضها مسلسل الكرتون توم وجيري الذي يجسد حياة  القط والفأر والملاحقة والمطاردة والتشويق.

وبدأ عرض فيلم توم وجيري للمرة الأولى في عام 1940 واستطاع أن يلفت كافة الأنظار إليه بسبب المُتعة والجاذبية الموجودة بداخل حلقاته الكثيرة، ومن أهم أبطال هذا المسلسل” القط توم الملون باللون الرمادي، والفأر جيري المميز بلونه البني الفاتح”.

ويقدم تردد قناة توم وجيري الأخير العديد من المسلسلات الترفيهية المميزة والتعليمية وخاصة مسلسل توم جيري والبرامج المفيدة التي تعود بالفائدة على أطفالكم.

ويحتوي عالم الكرتون على عالم الخيال والأحلام، وأصبح الآباء يبحثون عن قنوات ممتعة للأطفال مثل قناة توم وجيري وعلى أثر ذلك يبحثون عن تردد قناة توم وجيري الحديث حتى يستطيعوا صقل مواهب أطفالهم وتطوير مهاراتهم من خلال البرامج التعليمية وأفلام الكرتون.

ونرصد لكم أحدث تردد لقناة توم وجيري الحديث 2020 على القمر الصناعي نايل سات لتتمكنوا من ضبط التردد الجديد للقنوات، حتى يشاهدوها أطفالكم.

اقرأ أيضا: إليكم تردد قناة توم وجيري الحديث 2020 على النايل سات للاطفال والصغار

 

مسلسلات قناة توم وجيري 2020

تقوم قناة توم وجيري بعرض مسلسلات تعريفية وأفلام مميزة ورائعة وتعرض رسوم متحركة جديدة ومميزة حيث تعرض مسلسلات كرتونية قديمة مثل:  

  • الملك الأسد

  • تيمون وبومبا

  • أليس في بلاد العجائب

  • وغيره الكثير من المسلسلات الكرتونية

كما تقدم قناة توم وجيري كل ما هو جديد في عالم الرسوم المتحركة من أغاني ومسلسلات وأفلام وبرامج مميزة وذلك بأحدث التقنيات وبدون أي تشويش أو انقطاع، حيث وفرنا للآباء وللعشاق الأطفال  تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 مجانا على النايل سات.

اقرأ أيضا: تجدون هُنا تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات لمشاهدة أجمل المسلسلات الكرتونية و أفلام الأنمي

 

تردد قناة توم وجيري 2020

نقدم لكم الجدول التالي عبر موقع النهضة نيوز، والذي يرصد لكم أفضل تردد لقناة توم وجيري 2020 عبر القمر الصناعي النايل سات، من أجل أن يتمكن الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة كل البرامج المذاعة عبر تردد قناة توم وجيري 2020

وقد جاء تردد قناة توم وجيري الجديد على النحو التالي:

تردد قناة توم وجيري: 11354

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 6\5

 

النهضة نيوز