حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 10-3-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم

الكثير من الأشخاص يبنون حياتهم المستقبلة على الأبراج، و يشعرون بالفضول أحيانأً لمعرفة أبراج الآخرين سواءاً ممن يقابلهم أو يتعامل معهم، والأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعاملهم مع المواقف المختلفة، لذا نرصد لكم عبر موقع " النهضة نيوز ” الابراج على كافة الأصعدة ليوم الثلاثاء 10-3-2020 في التقرير التالي:

 

برج الحمل اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الحمل اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

اليوم مليء بالتفاصيل الصغيرة التى تتطلب كلها انتباهك ويمكن أن تشعر بالكثير من التعب والتشتت بسبب هذه التفاصيل، فاحرص على أن تضع خططًا متقنة وواقعية لعملك كى لا تتوه فى التفاصيل وتجعل إنجازك لمهامك أكثر سهولة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

من المتوقع أن تكون مشاعرك الرومانسية قوية جدًا اليوم وتتمتع بالجرأة أكثر من أى وقت سابق فى التعبير عن مشاعرك للشريك بشكل يدهشه ويفاجئه ولكنه يجعله سعيدًا ومنجذبًا بشدة لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

احرص على أن تمارس بعض التمارين الرياضية التى تحسن من لياقتك اليوم وتزيد من نشاطك واستعد لأيام مقبلة قد تتطلب منك الكثير من النشاط والطاقة بشكل لم يكن فى الحسبان. وحاول ألا تفرط فى تناول الطعام كى لا تواجه مشاكل فى المعدة. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يسيطر عليه مزاج جيد يجعله مستعدًا للدخول فى مفاوضات ومناقشات مطولة مهمة، وسيتمتع بحجة قوية تجعله مقنعًا للآخرين ويحقق مكاسب كبيرة. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الدلو اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الدلو اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الحمل اليوم من اكثر الابراج العاطفية ولكن المشكلة الوحيدة أنه يخفي مشاعره دائمًا مما يجعل البعض يتهمه بالجحود، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا لأنه يمتلك قلب كبير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

من المتوقع أن خطوة جديدة فى حياتك المهنية تجاه تحقيق أحلامك والمزيد من النجاح، ولكن عليك أن تكون حذرًا لأن هناك من زملائك من يتربص بك ولا يتمنى لك النجاح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

صفحة جديدة مع شريك حياتك مليئة بالمفاجآت السعيدة وهدية في الطريق، عبر عن امتنانك وحافظ عليه لأنه يستحق أن تبذل الجهد لأجله. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

من المتوقع أن تواجه بعض المشاكل الصحية الخفيفة  فاحرص على تناول الخضروات والفواكه وشرب المياه. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة:

ينصح علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة، بأن يتفائلوا فمن المتوقع أن تنتهي الفترة الصعبة من حياتك خلال الأيام المقبلة. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العذراء اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج العذراء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يتميزون بقدرتهم على التحليل، والعمل بجد والتفاني فيه، والبحث عن حل لأي مشكلة قد يتعرضون لها، ويُعتبرون مستشارون ممتازون على درجة عالية من النضوج، يعرفون دائمًا كيفية حل المشكلة، الأمر الذي يجعل الآخرين يقبلون عليهم لسماع آرائهم الثرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

الأوقات الصعبة انتهت والضغوط فى العمل تصبح أقل بعد أن نجحت فى إدارة الأزمات الأخيرة وتخلصت من العقبات التى ألقيت فى طريقك، فحاول أن تحافظ على هذا الآداء بالتوازى مع الحصول على ما يلزمك من استرخاء وهدوء أعصاب. يمكنك أن تحظى بهدنة معقولة اليوم. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تستمتع باستقرار على الصعيد العاطفى يزيد من قوة وعمق علاقتك بشريك حياتك، ويمكن أن تحظيا بفرصة للسفر معًا، حتى لو فى إطار مهمة تقومان بها، ولكن هذا السفر يعزز من عمق وقوة العلاقة بينكما وستتأكدا أكثر من أي وقت مضى أن كلا منكما كان اختياره صائبًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تتحفز اليوم لإدخال بعض التغييرات الحقيقية والصحية على نمط حياتك. يمكن أن تقرر التخلى عن بعض العادات الصحية والغذائية الخاطئة، منها على سبيل المثال إدمان التدخين أو الأكلات السريعة. التحدى الحقيقى أمامك خلال الفترة المقبلة هو أن تنجح فى التمسك بهذا الروتين. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

ينصح علماء الفلك مواليد برج العذراء أن ينهوا خلال الصباح المهام التى تركوها معلقة خلال الفترة الماضية، وأن يعدلوا الجدول الزمني وينسقوه على هذا الأساس كي لا تظهر أى صعوبات أو مشاكل فى باقى اليوم. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الأسد اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الأسد اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج الأسد اليوم من الأبراج الملفتة للأنظار، لأن شخصية برج الأسد اليوم له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. كما أن من أهم نقاط القوة لديه أنه مبدع، وعاطفي، وسخيّ، وإيجابي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

تحتاج لأن تكون فى حالة تأهب مستمرة خلال الأيام المقبلة، واحذر أن تغتر بخبرتك الطويلة فى مجال عملك فالأشخاص الذين يشعرون أنهم أصبحوا أكثر خبرة ومعرفة يمكن أن يرتكبون أخطاء يصعب إصلاحها، وتذكر جيدًا أن "غلطة الشاطر بألف".

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

من الطبيعى أن يؤثر الإجهاد والتوتر الذي تشعر به على الصعيد المهنى على علاقتك العاطفية، لذا من المتوقع أن تنفجر خلافات كبيرة من مشكلة صغيرة جدًا خلال الأيام المقبلة، حاول أن تجعل شريكك فى الصورة وتوضح له ما تمر به كى يكون أكثر تفهمًا واحتواءً ومرونة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

الإجهاد الذهنى المتزايد فى الآونة الأخيرة يمكن أن يؤثر على صحتك وعلى جسدك، فمثلما تهتم بالصحة البدنية من المهم أن تهتم بحالتك النفسية وصحتك العقلية حاول أن تحصل على الاسترخاء والترفيه قدر الإمكان. 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يحذر علماء الفلك مواليد برج الفلك من التعرض لموقف محرج جدًا، ولكن يمكن إذا تحلوا بالكياسة وسرعة البديهة أن يخرجوا من الموقف المحرج بشكل سريع ولطيف.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الميزان اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الميزان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

صاحب شخصية برج الميزان اليوم يمتلك أسلوباً مقنعاً، بالإضافة إلى أنّه شخص جذاب، وصاحب ابتسامة، ولطف كبيرين، ويتميز بأنه عادل، واجتماعي، ودبلوماسي، ومتعاون، وكريم، لكن مشكلته تكمن في أنه غير حاسم، ويتجنّب المواجهة مع الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

حالتك الصحية السيئة تمنعك من أداء عملك بنفس الكفاءة المعتادة، احصل على راحة حتى تتعافى تماما وتتمكن من أداء عملك كما يجب ولا تضغط على نفسك لأن هذا قد يعرضك لانتكاسة أكبر. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية مستقرة مع شريكك، فقط عليك أن تمنع التدخلات الخارجية التى قد تؤثر سلبا على علاقتكم، وتتسبب فى بعض المشكلات ولا تسمح لمعلومات تحصل عليها من طرف ثالث أن تشتتك والأفضل أن تكون صريحًا معه بشأن كل ما تعرفه.  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك بشكل جيد مع القيام بمتابعة دورية مع طبيبك مع الالتزام بكل نصائحه وتجنب الحلول المنزلية وتجارب الأصدقاء أو الاستعانة بالبحث على الإنترنت.  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك خلال الأيام المقبلة أن تتعافى وتعود لعملك بكامل نشاطك، لتستكمل نجاحات المستمرة فى العمل فقط إذا حصلت على ما يكفى من الاسترخاء والراحة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجدي اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الجدي اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يتمتّع أصحاب برج الجدي اليوم بثقة عالية بالنفس، وبقدرتهم على تحقيق الأهداف الكبيرة ، عاشقون للطموح ويسعون دائماً لتحقيق مستقبل جيد لهم ولعائلاتهم، لكن مشكلتهم أنهم يعتقدون أنهم دائماً على صواب.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

من المتوقع أن تحقق الكثير من النجاحات اليوم على صعيد العمل، بسبب اخلاصك واجتهادك الدائمين، فواصل جديتك ومثابرتك لتحقق حلمك ولا تركن إلى النجاحات التى حققتها وتذكر أن كل إنجاز أصبح فى الماضى تطلع لما يمكنك إنجازه فيما بعد. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

حبك القوى لشريكك يجعلك مثار غيرة الكثيرين ومحور حديثهم وربما يجعلك وحبيبك هدفًا لمكائدهم ومكرهم لذلك حاول قدر الإمكان أن تخفى حبك عن العيون حتى لا تثير غيرة البعض والتى تدفعهم الكيد لك. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحي

تشعر بآلام مستمرة فى رقبتك نتيجة جلوسك بشكل خاطئ فى العمل لساعات طويلة، حاول زيارة الطبيب مع تعديل وضعيتك حتى لا تتفاقم الأمور واستعن ببعض المساعدات من وسائد أو دعائم للجلوس بشكل صحيح. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن يحقق الكثير من النجاحات والتى ستكون لها صدى واسع الفترة المقبلة ولكن من الضرورى أن يحافظ على إيقاعه وألا يركن لما حققه من إنجاز. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الحوت اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الحوت اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

أهم ما يميز أصحاب برج الحوت اليوم أنّهم غير أنانيين ولا تهمّهم الماديات، إضافةً إلى أنهم أشخاص حساسون ولطفاء وبديهيتم عالية وأصحاب حدس ويتعاطفون مع الجميع، لكن مشكلتهم هي أنّهم يحبّون المثالية، كما أنهم غامضين في كثير من الأحيان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

الجميع يعلم مدى اهتمامك بعملك وتفانيك فيه، فلا تصغى أو ترد على من يشكك في أداءك .. فقط اعمل في صمت ودع عملك يثبت لهم من أنت. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

بعض الهدايا الرقيقة تعيد الثقة وتحيى المشاعر فاهتم بحبيك أكثر ولا تتركه وحيدًا وعبر له عن حبك بهدية أو مفاجأة خاصة إذا كانت لغته في الحب هي الهدايا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

الحياة بمفردك لا طعم لها .. كن على تواصل مع الأخرين ستجد حالتك الصحية أفضل بكثير من ذى قبل. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت، اجازة سعيدة مع من تفضل من الأصدقاء، هذا وقتها فلا تتراجع واستمتع قدر الإمكان بوقت خال من المسؤوليات. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الثور اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الثور اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يُعتقد أن مواليد برج الثور اليوم يتميّزون بشخصية صلبة عنيدة، بالإضافة إلى تميزهم بحب المعرفة والفضول وبالتالي يمكن الاعتماد عليهم في مختلف المواقف، لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة، لكن مشكلتهم الوحيدة هي العناد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

تشعر بالحيرة أمام قرارين كبيرين، إما أن تقبل بعرض العمل الجديد الذى يمنحك مغامرة مختلفة فى مجال جديد بالنسبة لك متشوق لاستكشافه، وبين المواصلة فى الطريق الذى بدأته من فترة وبذلت فيه الكثير من المجهود واكتسبت فيه خبرة كبيرة. حاول أن تدرس القرارين بشكل موضوعى قبل أن تتخذ خيارك وربما يفيدك أن تستشير شخصًا تثق برؤيته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

يسيطر عليك اليوم مزاج سيء وقد ينعكس هذا على تعاملك مع شريك حياتك، حاول أن توضح له أن الأمر لا علاقة له به، وتجعله على دراية بما تمر به كى يساعدك بدلاً من أن يكون عبئًا إضافيا يثقل كاهلك. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تحتاج إلى ان تضبط مواعيد نومك لأن الكثير من التوتر والإجهاد الذى تشعر به سببه عدم الحصول على ما يكفى من النوم، والذى يترتب عليه الكثير من العادات الصحية الخاطئة كشرب الكثير من الكافيين وتخطى وجبة الإفطار. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

ينصح علماء الفلك مواليد برج الثور بالالتفات إلى الجانب المشرق من الحياة بدلاً من التركيز فقط على الجانب السلبي والمشاكل التى يواجهونها، من المهم أن ينتبهوا لذلك كى يشحنوا أنفسهم بما يكفي من الطاقة. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج العقرب اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج العقرب اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج العقرب اليوم من الابراج الهادئة والموزونة، ويسعى بكل قوة للوصول للهدف الذي يريد أن يحققه، بالإضافة إلى أنّه يتمتّع بشخصية قوية، لكن مشكلته تكمن في أنه محتال، وغامض، و لا يثق بأحد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

لديك مهارات عديدة حاول العثور على وظيفة مناسبة تتطابق مع مهاراتك ومع الأعمال التي تحبها.. أنت مجتهد وستجد عمل مناسب لمهاراتك ومواهبك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

الوقت مناسب لتحقيق فكرة الارتباط.. فقط انظر لمن حولك بنظرة مختلفة وستجد شريك الحياة المناسب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

رياضة السباحة مفيدة جدًا لمرضى الغضروف وتخفف آلام الظهر .. حاول أن تواظب عليها مرة كل أسبوع على الأقل

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك في الفترة القادمة، انفراجة كبيرة تغير نظام حياة كانت تسيطر عليها الكآبة  والملل فتفاءل بما هو قادم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج السرطان اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج السرطان اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

برج السرطان اليوم مواليده يتمتعون بالشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، كما أن لديهم الكثير من الأصدقاء، لكن مشكلتهم تكمن في أنهم أشخاص عنيفين، ويوجهون انتقادات لاذعة وصعبة للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تعانى من مشكلات فى العمل بسبب غياب المرونة فى علاقاتك مع زملاء العمل، حاول أن تتفاهم مع الزملاء وابتعد عن الصدامات حتى لا تصنع عداوات انت فى غنى عنها وتأكد أن الكثرة تغلب الشجاعة ومهما كانت قدراتك ستكون أنت الخاسر إذا كنت على عداء مع الجميع.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تجعل حبك لشريك حياتك يعمى عينيك عن عيوب واضحة وضوح الشمس، حتى لا تدفع الثمن مع مرور الوقت، لذلك حيد نفسك حتى ترى الحقيقة كاملة وامنح نفسك الفرصة بأن تبتعد لمسافة كافية لتتمكن من الرؤية. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

 تعانى من ضغوط نفسية متعددة بسبب بعض المشكلات العائلية، حاول أن تحل مشاكلك سريعا حتى تحقق الهدوء وتتخلص من التوتر الذي أصابك مؤخرا. 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

 يتوقع علماء الفلك خلال الفترة القادمة، لمولود برج السرطان، أن تتعقد بعض أموره بسبب تعليق سفره لأحد الدول لكن سرعان ما تنحل الأمور ويتمكن  من السفر الذى كان يطمح إليه، ولا داعى للقلق فالتأخير أصاب الجميع. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج الجوزاء اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج الجوزاء اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يُعتقد أن برج الجوزاء اليوم من الأبراج التي تشتهر بـ الازدواجية والتناقض، إلا أن أصحابه يتميزون بالذكاء والمنطقية، كما أن أصحاب هذا البرج اجتماعيون، ولهم قدرة كبيرة على التواصل، ولمن يحبون هذا البرج يجب أن تدركوا طبيعته جيدا وتفهموها لأنه سريع التعصب والعصبية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

تحتاج إلى أن تتعامل مع عملك بشئ من الجدية، فالعمل لا يجب أن يخضع لتقلباتك المزاجية، فكل ما حققته على مدار السنوات الماضية معرض لفقده بسبب استهتارك المستمر وتكبرك على الاعتذار عن اخطائك. تذكر أن للصبر حدود. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

انت شخص محب جدًا لأسرتك لكن لا يجب أن يخضع حبك ودعمك لكل من حولك لتقلباتك المزاجية غير المبررة، لذلك كن موجودا دائما و داعما لهم بكل الحب والتقدير. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

اعتنى بصحتك العقلية بقدر اعتنائك بصحتك البدنية، من خلال التوسع فى القراءة، أو ممارسة اليوجا التى تمنحك الفرصة للتفكير بهدوء وسط حالة من التأمل. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن تكون الفترة المقبلة محملة بالضغوط والمشكلات التى تأتى بسبب سوء تصرفاتك المستمرة لكن ستنجح فى تخطيها فى النهاية فقط تحلى بالحكمة والصبر اللازمين لتجاوز هذه الأزمة. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

برج القوس اليوم

( الثلاثاء 10-3-2020 ) برج القوس اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

يتصف برج القوس اليوم بالكرم الزائد عن الحد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه، كما أنه يتميز بالكرم للآخرين ومضياف وكريم النفس إلى حد كبير، لكن مشكلته تكمن في أن صاحبه سليط اللسان وسريع الغضب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

من المحتمل ان تواجه مشكلة بسيطة مع رئيسك فى العمل ولكنها سرعان ما تنتهى.. فقط اعرف ما أخطأت فيه وحاول تفاديه في المستقبل واعتذر عن أخطائك بشكل لائق وصادق. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تترك الفجوة تتسع وفترة البعد تطول بينك وبين الحبيب حاول أن تحدد ميعاد الارتباط والتزم به، البعاد يزيد المشكلة بينكما ويزرع الشك محل الثقة. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

آلام الأسنان تعاودك مرة أخرى حاول أن تجد وقت وتذهب للطبيب وتجنب الوصفات الشعبية المنزلية التى يمكن أن تزيد المشكلة سوءًا 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس أن يحتاجوا للكثير من الحكمة لمعالجة المشاكل التى عانوا منها بهدوء وأن يكونوا أكثر مرونة في تعاملهم مع الآخرين.

النهضة نيوز