تردد قناة الجديد 2020

منوعات

الآن استقبل تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 على نايل سات

12 آذار 2020 10:42

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية ننشر لكم عبر موقع النهضة نيوز تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 على القمر الصناعي نايل سات حيث تكثر عمليات البحث يوميا عن قناة الجديد بسبب تق

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية، ننشر لكم عبر موقع النهضة نيوز، تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 على القمر الصناعي نايل سات، حيث تكثر عمليات البحث يومياً عن قناة الجديد، بسبب تقديمها محتوى مهم ويواكب القضايا السياسية والاجتماعية وبرامج سياسية متنوعة وترفيهية تسلط الضوء على موضوعات مهمة.

وأصبح بإمكان المهتمين في الشأن اللبناني والبرامج السياسية اللبنانية ضبط حالاً تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020، حيث قامت القناة بتحديث تردد قناة الجديد وأصبحت من أحد اهتمامات المواطنين العرب واللبنانين.

ولا زال موقع النهضة نيوز يواكب تحديث تردد قناة الجديد اللبنانية أولا بأول عبر خدمة الترددات التي يقدمها الموقع للمواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع ، وفي أخر المقال ستجدون تردد قناة الجديد اللبنانية 2020.

 

قناة الجديد اللبنانية al jadeed

انطلقت قناة الجديد في أول بث لها في عام 1992 ميلادياً وهي قناة مملوكة لرجل الأعمال “تحسي الخياط” وكان أول اسم لها هو “نيو بيتي” ولكن لم يدوم بث القناة إلا خمسة أعوام فقط وتم إيقافها وعادت من جديد في عام 2001 وتم تنظيم حفل كبير للقناة وشارك في الحفل العديد من رجال الأعمال اللبنانيين وحينها تم إطلاق إسم “الجديد” عليها منذ ذلك الوقت.

واستطاعت قناة الجديد على أن تقوم بمنافسة قوية بين العديد من القنوات في جميع الدول العربية وبالأخص دول سوريا العربية ودولة فلسطين الأشقاء وكذلك جمهورية مصر العربية، وحصلت القناة اللبنانية على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2010 من حيث المسلسلات والبرامج التي تم عرضها حينها.

اقرأ أيضا: الآن أحدث.. تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية لايف 2020 على القمر الصناعي نايل سات

 

برامج  قناة الجديد al jadeed

تعرض قناة الجديد اللبنانية مجموعة من البرامج التي تجذب عدد كبير من المشاهدين أهمها:

  • برنامج برنامج طوني خليفة، وهو برنامج سياسي إخباري.
  • برنامج الحدث الذي يتناول قضايا سياسية تخص الوطن العربي أجمع.
  • برنامج تحت السيطرة، وهو يعد برنامج فني ترفيهي يخص الوطن العربي.

اقرأ أيضا: تحديث.. تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 على القمر الصناعي نايل سات

 

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ al jadeed

نقدم لكم الجدول التالي عبر موقع النهضة نيوز، والذي يرصد لكم أفضل تردد لقناة ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ عبر القمر الصناعي النايل سات، من أجل أن يتمكن المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي من متابعة كل البرامج المذاعة عبر تردد قناة الجديد 2020.

وقد جاء تردد قناة الجديد على النحو التالي:

اسم القناة

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

تصحيح الخطأ

ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ

12130

عمودي

27500

5/6

 

ﺗﺮﺩﺩ ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ al jadeed

  • اسم القناة: ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ
  • التردد: 12130
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5/6
النهضة نيوز