تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على القمر نايل سات وعرب سات

أخبار

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على القمر نايل سات وعرب سات

12 آذار 2020 21:51

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على القمر نايل سات وعرب سات حيث تقدم القناة اللبنانية الجديدة مجموعة من أهم البرامج التلفزيونية على مدار 24 ساعة ربما يرجع المزيد من البحث إلى تمييز المحتوى عن القنوات

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على القمر نايل سات وعرب سات حيث تقدم القناة اللبنانية الجديدة مجموعة من أهم البرامج التلفزيونية على مدار 24 ساعة، ربما يرجع المزيد من البحث إلى تمييز المحتوى عن القنوات الأخرى.

وتقدم قناة الجديد اللبنانية طوني خليفة في برنامج إخباري سياسي يتعامل مع جميع الأخبار والأحداث في الدولة والقضايا التي تشغل الرأي العام، بالإضافة إلى برنامج تحت السيطرة، وهو برنامج فني ترفيهي يهدف إلى ترفيه المشاهدين ويتم تقديمه من قبل الإعلامية أروى.

يشار إلى أن قناة الجديد اللبنانية تقدم أيضًا برنامج الحدث الذي يتعامل مع القضايا السياسية التي تشغل عقول المواطنين في الفترات الأخيرة، إلى جانب عرض القناة لأهم المسلسلات الجديدة التي يحبها المشاهدون، ولهذا السبب حصلت القناة اللبنانية على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2010 بسبب برامجها المميزة.

أصبحت قناة الجديد اللبنانية تعرض أفضل البرامج التي تميزها عن غيرها والتنوع الذي تقدمه القناة من البرامج الخاصة للسياسة وكذلك برامج الترفيه والضحك المتميز الذي حقق الكثير من المشاهدات لكثير من الناس في العالم والتي يتم عرض جميع برامجها على أعلى مستوى من الجودة في قناة New TV.

حرصت قناة الجديد الفضائية على تطوير ترددها من خلال نقل برامجها بالكامل، سواء كانت برامج ترفيهية أو سياسية، ووضعها على أعلى الأصول العالمية لتظهر دون أي انقطاع على الشاشة خلال 24 ساعة متواصلة.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على القمر نايل سات وعرب سات

القناة

القمر

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

 تصحيح الخطأ

aljadeed HD

نايل سات

12130

عمودي

27500

5/6

aljadeed HD

 

عرب سات

11977

عمودي

27500

5/6

 

النهضة نيوز