بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني

أخبار

بناءً على نصيحة طبية.. رئيس وزراء بريطانيا يدخل المستشفى

6 نيسان 2020 15:38

أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عن دخوله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية بعد اصابته سابقا بفيروس كورونا وبحسب وكالة رويترز للأنباء فقد ظهرت أعراض اصابته بكورونا على جونسون بعد عشر

أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عن دخوله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية بعد اصابته سابقاً بفيروس كورونا، و بحسب وكالة رويترز للأنباء، فقد ظهرت أعراض الإصابة بكورونا على جونسون بعد عشرة أيام، وقال بيان صادر عن مكتبه أن دخوله المستشفى لم يكن طارئا.
و بحسب رويترز، فقد "تم إدخال رئيس الوزراء البريطاني الليلة إلى المستشفى لإجراء الفحوصات" بحسب ما ورد من داونينج ستريت، بناء على نصيحة طبيبه.  
وكان بوريس جونسون قد أصبح بتاريخ 27 مارس أول زعيم لدولة عظمى يعلن أنه مصاب بفيروس كورونا، و قرر الالتزام بالحجر الصحي الذاتي في شقته في داونينج ستريت، حيث كان يظهر أعراضا مستمرة بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة كما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية، و قد أعلن يوم الجمعة الماضي أنه قرر تمديد حجره الصحي الذاتي، و ذلك بعد أسبوع من تأكيد الاختبارات بأنه مصاب بالفيروس التاجي.
و قال جونسون في رسالة فيديو نشرها على تويتر يوم السبت: " على الرغم من أنني أشعر بتحسن و بعد مرور سبعة أيام من حجري الصحي، للأسف لا أزال أعاني من أحد الأعراض البسيطة".
و الجدير بالذكر أنه قد تم حجر السيد جونسون، البالغ من العمر 55 عاما، في منزله منذ أن تم تشخيصه بفيروس كورونا Covid-19 بتاريخ 27 مارس.

النهضة نيوز - بيروت