ترامب

أخبار

الرئيس الأمريكي متفائلاً: بدأنا نرى النور في نهاية نفق كورونا

6 نيسان 2020 04:16

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه متفائل بانخفاض معدل الوفيات في ولاية نيويورك جراءً عن فيروس كورونا المستجد، وأن الأمل يحدوه بأن ترى الولايات المتحدة الأمريكية استقراراً في الأزمة. وقال ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه متفائل بانخفاض معدل الوفيات في ولاية نيويورك جراءً عن فيروس كورونا المستجد، وأن الأمل يحدوه بأن ترى الولايات المتحدة الأمريكية استقراراً في الأزمة.

وقال ترامب للصحفيين في إشارة لتراجع في عدد الوفيات في ولاية نيويورك: " بدأنا نرى النور في نهاية النفق.. ربما تكون هذه علامة طيبة".

وأوضح ترامب أن البيانات الأخيرة تشير إلى أن الولايات المتحدة تجاوزت ذروة الوفيات بسبب كورونا، وقال: "أحدث البيانات تشير الى أن ما توقعناه بالنسبة لأعداد الوفيات من جراء فيروس كورونا ربما كان أقصى تقدير".

وكانت ولاية نيويورك قد أعلنت مساء اليوم الأحد أن أعداد الوفيات تراجعت بشكل بسيط عن يوم السبت، فقد تم تسجيل 600 حالة وفاة وأكثر من 7300 اصابة.

يشار إلى أن هذا التصريح المتفائل جاء عقب عدد من التصريحات المتشائمة التي تحدث بها ترامب خلال اليومين الماضيين، إذ طلب من المواطنين الاستعداد لاستقبال اسبوعين مؤلمين سيسقط فيه موتى كثيرين بسبب كورونا.

 

 

النهضة نيوز - بيروت