بالصور.. رقص وغناء اليسا وهيفاء وهبي في أغنية جديدة من الحجر الصحي

شاركت النجمة اللبنانية اليسا جمهورها عبر حسابها على موقع إنستغرام مقطع من أغنيتها الجديدة "هنغنى كمان وكمان" شاركتها في أدائها النجمة هيفاء وهبي، ليعلنان عبر الفيديو تبرعهما بكامل أرباح الأغنية للجمعيات الخيرية.

هيفاء وهبي واليسا.jpg
وظهرت الفنانة اليسا في مقطع الفيديو وهي ترتدي "البيجامة" في منزلها وتتحدث مع هيفاء وهبي في مكالمة فيديو ويقومان بالغناء سوياً كل منهما داخل منزله بسبب العزل الصحي الذي يفرضه تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اليسا وهيفا.jpg
 

ومن جهة ثانية وتزامنا مع عيد الفصح كتبت المطربة اللبنانية اليسا رسالة إلى من ينتقدونها بسبب ديانتها، وقالت الفنانة اليسا، عبر حسابها بموقع "تويتر": "أنا فخورة إني مسيحية، وإيماني تاج على رأسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم.. يللىي مش عاجبو ما يتبعني.. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لديني لما يشتمو غيرن. صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية".

EVVrp_VX0AIsMTL.jpg
اليسا.png
وبما يخص ألبوم اليسا الجديد تتعاون اليسا مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، ويضم 20 أغنية حتى الآن.

واختارت أليسا أغلب أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية وتعاونت مع الشاعر بهاء الدين محمد بأغنيتين الأولى بعنوان "هعتبرك مت"، وهى من ألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، والثانية من ألحان أحمد زعيم لكن لم يكشف عن اسمها.

ومن المقرر طرحه ألبوم أليسا الجديد خلال الأيام المقبلة على "يوتيوب".

وفي شهر ديسمبر الماضي، طرحت اليسا أغنية "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبناني، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.

النهضة نيوز