صالح الجسمي

أخبار

فضائح صالح الجسمي على سناب شات ابو طلال الحمراني بالجملة .. دمبكجي اغتصب طفلة

15 نيسان 2020 05:13

واصل ابو طلال الحمراني حربه على صالح الجسمي على خلفية تكذيب صالح الجسمي لأبو طلال الحمراني في قضية شقة دايلر التي ألمح أبو طلال الحمراني بأن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت من ضمن الذين ترددوا على ش

واصل ابو طلال الحمراني حربه على صالح الجسمي على خلفية تكذيب صالح الجسمي لأبو طلال الحمراني في قضية شقة دايلر التي ألمح أبو طلال الحمراني بأن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت من ضمن الذين ترددوا على شقة دايلر مع شوق محمد، وبدأ الخلاف بين ابو طلال الحمراني وصالح الجسمي بعد أن علقت مريم حسين التي تسبب صالح الجسمي باعتقالها سابقاً بعد أن نشرت مقطع فيديو فاضح على صفحتها، حيث علقت مريم حسين على ابو طلال الحمراني، ليرد صالح الجسمي بالقول: "الله يهني سعيد "يقصد الحمراني" بسعيدة ويقصد بها مريم حسين". 

وقد هاجم أبو طلال الحمراني في حساب ابو طلال الحمراني عبر السناب شات، هاجم صالح الجسمي بشدة، ووصفه بأنه دمبكجي، وقد اتهمه بأنه قام باغتصاب طفلة وتعذيبها بمساعدة أمه، وأنه جرى اعتقاله في المغرب لأسباب أخلاقية. 

صالح الجسمي "دمبكجي اغتصب طفلة"

ووصف أبو طلال الحمراني صالح الجسمي بـ #الصحافيين_ النواعم وكشف ابو طلال الحمراني بأن صالح الجسمي تزوج من طفلة بعد أن اغتصبها مع "قروب خاص به" وقد طلبت هذه الطفلة الطلاق لأنها قاصر، وقد قام "دمبكجي" كما يصفه أبو طلال بعتذيبها برفقة أمه، وسأل ابو طلال الحمراني صالح الجسمي إن كان يعرف مكان زوجته التي طلبت الطلاق الآن؟ 

9ebd11df-95c1-43be-91cb-426d0ce3c012.jpg

وأضاف ابو طلال الحمراني في هجومه على صالح الجمسي، قائلاً: صحيح أن الفتاة كانت مخطئة وقاصر لأنها وثقت لأنك استدرجتها لأخوك وأصدقائك، لكنها بسببك تطلقت بعد أن أصبحت مراهقة مطلقة وطردها أهلها، وسلكت طريق الرذيلة" وختم ابو طلال الحمراني مخاطباً صالح الجسمي: "البنت تحولت إلى سلعة تبيع نفسها .. الله لا يوفقك يا حقير".

8.jpg
 

سجن دمبكجي في المغرب وعلاقته  بميساء مغربي 

وكشف ابو طلال الحمراني أنه تم سجن صالح الجسمي في المغرب في قضية معروف تفاصيلها وقد قام سابقاً بنشر كافة أحداها على يوتيوب، واتهم صالح الجسمي الذي وصفه بـ دمبكجي بأنه واحد من المتورطين في عدة قضايا أخلاقية.

وكشف ابو طلال الحمراني أن حسين الجسمي كان قد اعتقل في المغرب أثناء مشاركته بحفلة دعارة وقد تم القبض عليه وبرفقته 32 فتاة في بيت دعارة. 

2.jpg
 

تزوج امرأة أكبر منه في السن لأجل مالها

وأضاف ابو طلال الحمراني في فضح حسين الجسمي الذي وصفه بـ "الشايب والدمبكجي" أنه سبق أن تزوج امرأة أكبر منه في السن حتى يستغل مالها، وقد قام بالتحرش بطفلتها. 

7.jpg
 

حساب سناب شات ابو طلال الحمراني 

ويقوم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن سناب شات ابو طلال الحمراني الذي نشر عليه صباح اليوم الأربعاء مجموعة من التغريدات التي فضح في صالح الجسمي، وقد نشر ابو طلال الحمراني على حساب "لايف أبو طلال الحمراني" تسعة قصص مصورة تحدث فيها عن من أسماهم بـ #الصحافيين_النواعم وقد فيها صالح الجسمي. 

وفتح ابو طلال الحمراني النار على صالح الجسمي، بعد أن دافع صالح الجسمي عن ميساء مغربي، وقد نشر صالح الجسمي على حسابه في توتير تغريدة مرفقة مع صورة مريم حسين وكتب "الله يهني سعيد بسعيدة" في اشارة إلى علاقة ما تربط بين مريم حسين وصالح الجسمي، ليرد ابو طلال الحمراني في تغريدة نشرها على حسابه في توتير، طالبه فيها بالاعتذار، خصوصاً أن أبو طلال الحمراني معروف بأنه صحفي أمني منذ 26 عام كما قال.

ورد ابو طلال الحمراني فيما بعد متهماً صالح الجسمي بأنه كان طبالاً في فرقة دمبكجي وعليه قضايا تحرش وقد تزوج امرأة تكبره بسنوات طمعاً في مالها.

ابو طلال يذكر صالح الجسمي بفرقة دمبكجي

ابو طلال الحمراني هاجم صالح الجسمي بشدة، واتهمه بأنه كان طبالاً في فرقة موسيقية اسمها دمبكجي قبل أن يتوجه إلى الصحافة، ولمح ابو طلال الحمراني إلى علاقات صالح الجسمي واتهمه بالتحرش في ابنة زوجته التي تكبره سنوات وقد تزوجها صالح الجسمي بحسب ابو طلال الحمراني طمعاً في مالها وتحرش بعد ذلك بابنتها الصغيرة.

تحرش صالح الجسمي

ألمح ابو طلال الحمراني أنه يلجد صالح الجسمي حين قال أن هناك اعلامي مشهور قام بالتحرش بطفلة صغيرة هي ابنة زوجته، وقد تسبب ذلك في سجنه قبل أن يسوي طليق زوجته القضية، ودخلت مريم حسين على الخط، حيث امتدحت ابو طلال الحمراني وقالت أنه اعلامي شهير ومخضرم وهاجمت طلال الجسمي، لأن طلال الجسمي كان قد تسبب في حبسها بعد أن نشرت قبل عام فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي.

مريم حسين وابو طلال الحمراني


استغلت مريم حسين الوقيعة بين ابو طلال الحمراني وصالح الجسمي وبدأت بتصفية حساباتها مع صالح الجسمي الذي تسبب في حبسها، لكن صالح الجسمي رد بأنه لم يقف مع الغريب.

اسباب تفجر الخلاف .. ميساء مغربي

وكانت الخلافات قد انفجرت بين الصحفي الأمني ابو طلال الحمراني والصحفي صالح الجسمي، بعد أن دافع صالح الجسمي على تلميح ابو طلال الحمراني بأن الفنانة ميساء مغربي كانت من بين الشخصيات المتورطة بالتردد على شقة دايلر الذي تم القبض عليه برفقة شوق محمد مطلع الأسبوع الجاري في شقة وسط دبي، وقد اتهم ابو طلال الحمراني ميساء مغربي دون التصريح باسمها بأنها كانت تتردد على شقة دايلر، وقد دافع صالح الجسمي عن الفنانة ميساء مغربي التي اتصل بها، بعد أن طالتها الاتهامات بالتردد على شقة دايلر، مع العلم أن هناك علاقة تربط بين دايلر وميساء مغربي.

صالح الجسمي يدافع عن ميساء مغربي

صالح الجسمي قال خلال حديثه في فيديو نشره على سناب شات وهاجم فيه أبو طلال الحمراني، الذي نشر على حساب ابو طلال الحمراني مع هشتاق #مشاهير الحشيش وقال صالح الجسمي:"تصدر هاشتاغ "مشاهير الحشيش"، واسم أبو طلال الحمراني وهو يقول إنه تم القبض على مشاهير متورطين في قضايا حشيش في دبي، متهما فيها فنانة سورية تعيش في السعودية وآخرين".

صالح الجسمي يهاجم ابو طلال الحمراني

وتابع صالح الجسمي مفنداً اتهامات ابو طلال الحمراني: "أنا مو ممكن أعلق على حاجة تخص القانون الإماراتي ولا حاجة ربنا ساتر عليها وأجي أنا أفضحها، أما بخصوص الفنانة ميساء مغربي، هذا الكلام عار من الصحة، أنا كلمتها الصبح ولقيتها كثير مضايقة".
 

من هو دايلر وكيف بنى شهرته وعلاقته بميساء مغربي؟

وأضاف صالح الجسمي في دفاعه عن ميساء مغربي: "الفنانة ميساء مغربي بقالها 18 سنة بالإمارات وعاشقة لها ومن أكثر الفنانات احترامًا، وأنا أقول عيب للذباب الإلكتروني أن يتم زج اسم فنانة محترمة في مثل هكذا هاشتاغات" .

ميساء مغربي تدافع عن نفسها

يشار إلى أن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت قد ردت على تلك الشائعات في تغريدة على موقع "تويتر" كتبت فيها: "إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع".

قصة دايلر وشوق محمد وميساء مغربي

قبل أيام نشر أبو طلال الحمراني مدعياً أن السلطات الاماراتية قبضت على الشابة المشهورة في موقع انستغرام شوق محمد برفقة اليوتيوبر السعودي المشهور دايلر، وقالت السلطات أن شوق محمد كانت برفقة دايلر في شقة وسط دبي، وقد كان دايلر وشوق محمد في حالة سكر شديد ويشربون الحشيش عندما داهمت السلطات الشقة التي كانا بها.

من هي شوق محمد ؟

هي دينا صحر النزال، المشهورة باسم شوق محمد هي مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاسم، وشوق محمد تحمل في الأصل الجنسية السورية، وجمعتها بـ دايلر علاقة غرام وحب، رغم أن دايلر هو شاذ جنسياً، ورغم أن شوق محمد ظهرت في فيديو على موقع انستغرام وانتشر في يوتيوب وهي تقوم بتقبيل صديقتها مايا من الشفاه، ما جعلها مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي انها قد تكون سحاقية.

من هو دايلر ؟


ألقت السلطات الاماراتية القبض على مشهورة انستغرام شوق محمد بعد أن اصطحبها اليوتيوبر الشهير باسم دايلر إلى شقته وسط مدينة دبي، وقالت مصادر صحافية أن شوق محمد كانت برفقة "دايلر" الذي جلب كمية كبيرة من الحشيش إلى شقته قبل أن تبادر السلطات الاماراتية بمداهمة الشقة والقبض على دايلر وشوق محمد التي تربطه بها علاقة غرامية رغم أنه معروف بشذوذه.

أكدت مصادر صحافية أن السلطات الاماراتية ألقت القبض على دايلر وشوق وهما يوتيوبر معروفان ومشهوران في مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب الصحفي ابو طلال الحمراني فإنه تم القبض على دايلر  وهو برفقه ابن خالته الشهير على مواقع التواصل أيضاً بتهمة حيازة الحشيش داخل احدى الشقق السكنية في منطقة الداون تاون بدبي.

يشار إلى أن شوق محمد دينا أيضاً تم اعتقالها بذات التهمة ولكن أفرج عن شوق وأبقي على دايلر إلى حين محاكمته.

وبحسب الحمراني وهو صحافي مختص في القضايا الجنائية، فإن دايلر يدير من خلال شقته وكراً لتعاطي المخدرات واقامة الحفلات، حيث أن رواد شقته من القصر الذين لم يبلغوا السن القانوني بعد.

وأكد الصحافي الحمراني أن دايلر قد أشيع عنه سابقاً أنه حبس في مصر لحيازته حبوب مخدرة، لكن الحقيقة هي أن الحدث وقع في دبي وهو محجوز فيها.

وفي التفاصيل قال الحمراني أن مشهور السوشيال ميديا دايلر ذهب برفقة ابن خالته وهو مشهور على موقع انستغرام الشهير، واشتروا كمية كبيرة من الحشيش وقد قامت السلطات الاماراتية بمداهمة الشقة والقاء القبض على دايلر وابن خالته وهم متلبسين بالتهمة.

 

واوضح : “هذا وقامت السلطات الامارتية بالتحقيق معهم وهم في حالة مريبة، تبين فيما بعد أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني، ويذكر أن الفاشينيستا السورية والدتها عراقية تدعي أنها سعودية ظهرت قبل سنوات تقبل فتاة واثارت ضجه”.

واضاف الحمراني ان السلطات قامت بالإفراج عن كلا من الفاشينيستا السورية وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ما عدا دايلر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

جدير بالذكر أن شوق ودايلر على علاقة حب رغم أن دايلر شاذ، وقد سبق التحقيق مع شوق وهي فاشينيستا مشهورة على مواقع التواصل، وذكر الحمراني أن دايلر قام باغراء شوق وجلبها لشقته لتعاطي الحشيش.

 

النهضة نيوز - بيروت