بالفيديو: صالح الجسمي يرد على ابو طلال الحمراني بغضب: انتا مين يا اعلامي الفلس

صالح الجسمي


تواصلت الحرب الإعلامية بين صالح الجسمي وابو طلال الحمراني، حيث رد حسين الجسمي على اتهام أبو طلال الحمراني له بالتحرش واغتصاب طفلة، ونعته له بـ "الدمبكجي" وصحافيين النواعم، بمقطع فيديو، ظهر فيه منفعلاً وغاضباً جداً، واستعرض في مقطع الفيديو العشرات من البطاقات التي تسجل تغطياته الصحافية وحضوره القمم العربية الكبيرة، فيما وصف ابو طلال الحمراني بأنه "إعلامي الفلس".

وخاطب صالح الجسمي أبو طلال الحمراني وطلب منه أن يحفظ اسمه جيداً، وقال له : أنا مرافق شيوخ .. انتا مين يا اعلامي الفلس، احفظ الاسم هذا كويس أنا صحفي من صغري".
 


وكان ابو طلال الحمراني قد واصل حربه على صالح الجسمي على خلفية تكذيب صالح الجسمي لأبو طلال الحمراني في قضية شقة دايلر التي ألمح أبو طلال الحمراني بأن الفنانة المغربية ميساء مغربي كانت من ضمن الذين ترددوا على شقة دايلر مع شوق محمد، وبدأ الخلاف بين ابو طلال الحمراني وصالح الجسمي بعد أن علقت مريم حسين التي تسبب صالح الجسمي باعتقالها سابقاً بعد أن نشرت مقطع فيديو فاضح على صفحتها، حيث علقت مريم حسين على ابو طلال الحمراني، ليرد صالح الجسمي بالقول: "الله يهني سعيد "يقصد الحمراني" بسعيدة ويقصد بها مريم حسين".

 

وقد هاجم أبو طلال الحمراني في حساب ابو طلال الحمراني عبر السناب شات، هاجم صالح الجسمي بشدة، ووصفه بأنه دمبكجي، وقد اتهمه بأنه قام باغتصاب طفلة وتعذيبها بمساعدة أمه، وأنه جرى اعتقاله في المغرب لأسباب أخلاقية.

 

صالح الجسمي "دمبكجي اغتصب طفلة"

ووصف أبو طلال الحمراني صالح الجسمي بـ #الصحافيين_ النواعم وكشف ابو طلال الحمراني بأن صالح الجسمي تزوج من طفلة بعد أن اغتصبها مع "قروب خاص به" وقد طلبت هذه الطفلة الطلاق لأنها قاصر، وقد قام "دمبكجي" كما يصفه أبو طلال بعتذيبها برفقة أمه، وسأل ابو طلال الحمراني صالح الجسمي إن كان يعرف مكان زوجته التي طلبت الطلاق الآن؟

وأضاف ابو طلال الحمراني في هجومه على صالح الجمسي، قائلاً: صحيح أن الفتاة كانت مخطئة وقاصر لأنها وثقت لأنك استدرجتها لأخوك وأصدقائك، لكنها بسببك تطلقت بعد أن أصبحت مراهقة مطلقة وطردها أهلها، وسلكت طريق الرذيلة" وختم ابو طلال الحمراني مخاطباً صالح الجسمي: "البنت تحولت إلى سلعة تبيع نفسها .. الله لا يوفقك يا حقير".

 

سجن دمبكجي في المغرب وعلاقته  بميساء مغربي

 

وكشف ابو طلال الحمراني أنه تم سجن صالح الجسمي في المغرب في قضية معروف تفاصيلها وقد قام سابقاً بنشر كافة أحداها على يوتيوب، واتهم صالح الجسمي الذي وصفه بـ دمبكجي بأنه واحد من المتورطين في عدة قضايا أخلاقية.

فضائح صالح الجسمي على سناب شات ابو طلال الحمراني بالجملة .. دمبكجي اغتصب طفلة

وكشف ابو طلال الحمراني أن حسين الجسمي كان قد اعتقل في المغرب أثناء مشاركته بحفلة دعارة وقد تم القبض عليه وبرفقته 32 فتاة في بيت دعارة.

 

تزوج امرأة أكبر منه في السن لأجل مالها

 

وأضاف ابو طلال الحمراني في فضح حسين الجسمي الذي وصفه بـ "الشايب والدمبكجي" أنه سبق أن تزوج امرأة أكبر منه في السن حتى يستغل مالها، وقد قام بالتحرش بطفلتها.

 

حساب سناب شات ابو طلال الحمراني

 

ويقوم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن سناب شات ابو طلال الحمراني الذي نشر عليه صباح اليوم الأربعاء مجموعة من التغريدات التي فضح في صالح الجسمي، وقد نشر ابو طلال الحمراني على حساب "لايف أبو طلال الحمراني" تسعة قصص مصورة تحدث فيها عن من أسماهم بـ #الصحافيين_النواعم وقد فيها صالح الجسمي.

وفتح ابو طلال الحمراني النار على صالح الجسمي، بعد أن دافع صالح الجسمي عن ميساء مغربي، وقد نشر صالح الجسمي على حسابه في توتير تغريدة مرفقة مع صورة مريم حسين وكتب "الله يهني سعيد بسعيدة" في اشارة إلى علاقة ما تربط بين مريم حسين وصالح الجسمي، ليرد ابو طلال الحمراني في تغريدة نشرها على حسابه في توتير، طالبه فيها بالاعتذار، خصوصاً أن أبو طلال الحمراني معروف بأنه صحفي أمني منذ 26 عام كما قال.

ورد ابو طلال الحمراني فيما بعد متهماً صالح الجسمي بأنه كان طبالاً في فرقة دمبكجي وعليه قضايا تحرش وقد تزوج امرأة تكبره بسنوات طمعاً في مالها.

ابو طلال يذكر صالح الجسمي بفرقة دمبكجي

ابو طلال الحمراني هاجم صالح الجسمي بشدة، واتهمه بأنه كان طبالاً في فرقة موسيقية اسمها دمبكجي قبل أن يتوجه إلى الصحافة، ولمح ابو طلال الحمراني إلى علاقات صالح الجسمي واتهمه بالتحرش في ابنة زوجته التي تكبره سنوات وقد تزوجها صالح الجسمي بحسب ابو طلال الحمراني طمعاً في مالها وتحرش بعد ذلك بابنتها الصغيرة.

مريم حسين وابو طلال الحمراني

استغلت مريم حسين الوقيعة بين ابو طلال الحمراني وصالح الجسمي وبدأت بتصفية حساباتها مع صالح الجسمي الذي تسبب في حبسها، لكن صالح الجسمي رد بأنه لم يقف مع الغريب.

اسباب تفجر الخلاف .. ميساء مغربي

وكانت الخلافات قد انفجرت بين الصحفي الأمني ابو طلال الحمراني والصحفي صالح الجسمي، بعد أن دافع صالح الجسمي على تلميح ابو طلال الحمراني بأن الفنانة ميساء مغربي كانت من بين الشخصيات المتورطة بالتردد على شقة دايلر الذي تم القبض عليه برفقة شوق محمد مطلع الأسبوع الجاري في شقة وسط دبي، وقد اتهم ابو طلال الحمراني ميساء مغربي دون التصريح باسمها بأنها كانت تتردد على شقة دايلر، وقد دافع صالح الجسمي عن الفنانة ميساء مغربي التي اتصل بها، بعد أن طالتها الاتهامات بالتردد على شقة دايلر، مع العلم أن هناك علاقة تربط بين دايلر وميساء مغربي.

صالح الجسمي يدافع عن ميساء مغربي

 

صالح الجسمي قال خلال حديثه في فيديو نشره على سناب شات وهاجم فيه أبو طلال الحمراني، الذي نشر على حساب ابو طلال الحمراني مع هشتاق #مشاهير الحشيش وقال صالح الجسمي:"تصدر هاشتاغ "مشاهير الحشيش"، واسم أبو طلال الحمراني وهو يقول إنه تم القبض على مشاهير متورطين في قضايا حشيش في دبي، متهما فيها فنانة سورية تعيش في السعودية وآخرين".

صالح الجسمي يهاجم ابو طلال الحمراني

وتابع صالح الجسمي مفنداً اتهامات ابو طلال الحمراني: "أنا مو ممكن أعلق على حاجة تخص القانون الإماراتي ولا حاجة ربنا ساتر عليها وأجي أنا أفضحها، أما بخصوص الفنانة ميساء مغربي، هذا الكلام عار من الصحة، أنا كلمتها الصبح ولقيتها كثير مضايقة".

 

النهضة نيوز - بيروت