استقبل الآن تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 ترددات قناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 ترددات قناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات

يمكنكم الآن مشاهدة قناة الجديد al jadeed اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات، بعد أن تقوم بضبط رسيفرك على تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 ترددات قناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

وزادت مؤخراً عمليات البحث عن تردد  قناة الجديد اللبنانية 2020، نظراً لما تقدمه قناة الجديد من محتوى هادف جذب انتباه الكثير من المتابعين العرب عامة واللبنانيين خاصة.

واستطاعت قناة الجديد اللبنانية منافسة العديد من القنوات في جميع الدول العربية  حيث حصلت القناة اللبنانية على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2010 من حيث المسلسلات والبرامج التي تم عرضها حينها.

ونقدم لكم اليوم عبر مقالتنا بموقع النهضة نيوز  تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020 ترددات قناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات 

 

قناة الجديد اللبنانية 2020

بدأ تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية في أول بث له عام 1992 ميلادياً وهي قناة مملكة لرجل الأعمال “تحسين الخياط” وكان أول اسم لها هو “نيو بيتي” ولكن لم يدوم بث القناة إلا خمسة أعوام فقط وتم إيقافها وعادت من  جديد في عام 2001 وتم تنظيم حفل كبير للقناة وشارك في الحفل العديد من رجال الأعمال اللبنانيين وحينها تم إطلاق إسم “الجديد” عليها منذ ذلك الوقت.

وتعتبر قناة الجديد إحدى القنوات اللبنانية المؤثرة والمتميزة نظراً لتقديمها برامج متنوعة سياسية وترفيهية واجتماعية تسلط قضاياها على اهتمامات المواطنين في لبنان، كما تصدر البحث حول تردد قناة الجديد محرك البحث غوغل.

 

برامج  قناة الجديد 2020

تعرض قناة الجديد اللبنانية مجموعة من البرامج الترفيهية أهمها:

  • برنامج يقدمه الإعلامي اللبناني المعروف طوني خليفة وهو برنامج طوني خليفة، وهو برنامج سياسي واخباري.
  • وبرنامج “الحدث” الذي يتناول قضايا سياسية تخص الوطن العربي أجمع.
  • برنامج “تحت السيطرة” الذي تقدمه الاعلامية اروى وهو يعد برنامج فني ترفيهي يخص الوطن العربي.

 

استقبل الآن تردد قناة الجديد al jadeed اللبنانية الفضائية 2020:

  • تردد قناة الجديد على نايل سات هو : 12130 عمودي.
  • ومعدل الترميز هو : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.
النهضة نيوز