جيجي حديد

فن ومشاهير

من هي جيجي حديد التي تشغل العالم .. عارضة الأزياء الفلسطينية التي يعود أصلها لظاهر العمر

29 نيسان 2020 08:18

من جديد تتصدر عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد محركات البحث بعد أن فاجأت جيجي حديد جمهورها بنبأ حملها بطفل من حبيبها المغني مالك زين وقد شغلت جيجي حديد العالم كونها عارضة أزياء مشهو

من جديد تتصدر عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد محركات البحث، بعد أن فاجأت جيجي حديد جمهورها بنبأ حملها بطفل من حبيبها المغني مالك زين، وقد شغلت جيجي حديد العالم، كونها عارضة أزياء مشهورة وناجحة وفازت سابقاً بجائزة افضل عارضة أزياء في العالم.

من هي جيجي حديد؟
وجيجي حديد هي جيلينا نورا حديد، وقد ولدت جيجي حديد في 23 أبريل وجيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم.

اقرأ أيضاً: مفاجأة جيجي حديد وزين مالك تقودهما لتصدر مواقع البحث

يرجع أصل جيجي حديد الفلسطيني لجهة والدها، ووالد جيجي حديد هو رجل الأعمال محمد حديد، وهو فلسطيني يعود أصله لمدينة الناصرة،  وقد قالت جيجي حديد ذات مرة عن أصلها الفلسطيني أنها تعود لنسل ظاهر العمر، وهو أحد حكام فلسطين في العصر العثماني.

 

حمل جيجي حديد

 

 

وتتوقع عارضة الأزياء جيجي حديد أن ترزق مع حبيبها زين مالك بطفل .

و وفقا لموقع TMZ الخاص بأخبار المشاهير ، فإن عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما حامل في الأسبوع الـ20 الآن ، مما يعني أنها في منتصف فترة حملها ، وسيكون هذا الطفل الأول لكل من حديد و حبيبها المغني زين مالك البالغ من العمر 27 عام .

و قد قال مصدر لمجلة Entertainment Tonight ، مؤكدا الأخبار السعيدة : " لقد أبقت جيجي السر في دائرة عائلتها و أصدقائها لبعض الوقت ، حيث لم يبق لها سوى بضعة أشهر لترزق بمولودها الأول . فالزوجان و أسرهم في غاية السعادة من أجلهما ".

ويعيش الزوجان حاليا في الحجر الصحي معا في مزرعة عائلتها في ولاية بنسلفانيا . ففي وقت سابق من هذا الأسبوع ، نشرت حديد صورا مع مالك و شقيقتها بيلا البالغة من العمر 23 عاما، احتفالا بعيد ميلادها الـ25 .

هذه أبرز صور عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد

وكانت عارضة الأزياء و مغني فرقة One Direction السابق قد بدأت المواعدة بينهما في عام 2015 و قد انفصلوا بعد ذلك بثلاث سنوات . ثم أثيرت شائعات المصالحة بينهما في ديسمبر 2019 و تم رؤيتهم لأول مرة معا في نيويورك في الشهر التالي .

 ثم تم رؤيتهما مرة أخرى في أحد مقاهي متنزه Eleven Madison Park بنيويورك بمناسبة عيد ميلاد مالك بتاريخ 12 يناير ، و قد كانا قد تصالحا منذ ذلك الحين .

 

النهضة نيوز - بيروت