روجينا وليلى أحمد زاهر

فن ومشاهير

أحمد زاهر لـ روجينا: ربنا يكرمك ويديكي على قد نيتك الحلوة يا أجمد ممثله

8 أيار 2020 21:04

نشر الفنان أحمد زاهر تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على تويتر توجه فيها إلى الفنانة روجينا بعد أن نشرت روجينا تغريدة تثني فيها على أداء ابنته ليلى أحمد زاهر في مسلسل الفتوه حيث علق أحمد زاه

نشر الفنان أحمد زاهر تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على " تويتر" توجه فيها إلى الفنانة روجينا بعد أن نشرت روجينا تغريدة تثني فيها على أداء ابنته ليلى أحمد زاهر في مسلسل "الفتوه".

حيث علق أحمد زاهر قائلاً:" ما أنتي عمتها وأخت أبوها وحبيبه قلبي ربنا يكرمك ويديكي على قد نيتك الحلوه يا أجمد ممثله إنا بتشرف أني بمثل معاكي و(فدوى) في مسلسل البرنس ودايما بتصنعي البصمة على الشاشة حتى لو بمشهد واحد".

أحمد زاهر وروجينا في مسلسل البرنس.jpg
                                                          أحمد زاهر وروجينا في مسلسل "البرنس"

وكانت الفنانة روجينا قد نشرت في وقت سابق "تغريدة" تثني فيها على أداء ليلى أحمد زاهر، قائلة: ما هي بنتي وحبيبتي ووقعت في غرامها وشطرتها وحبها للتمثيل والتزام ماهو ابن الوز عوام وهي ورثت طيبه القلب والحنيه من هدى والشطارة في التمثيل من الزوز أحمد زاهر(فتحي) وأنا من أهم الفانز بتوعها وان شاء الله يا ليلى السنه دي هتكسري الدنيا في مسلسل (الفتوه) مبروك يا قلبي يا ارق البنات".

بدورها علقت ليلى أحمد زاهر علي التغريدة قائلة: "يا حبيبه قلبي والله أنا اللي بموت فيكي يا روجي دي شهاده كبيره قوي والله وأنا بتعلم منك ومن تمثيلك ويارب فيوم من الأيام ابقى ممثله شاطره زيك.الله يبارك فيكي يا قلبي بحبك قوي بجد".

النهضة نيوز