أول تعليق من أحمد زاهر بعد خطوبة ابنته ليلى

فن ومشاهير

أحمد زاهر يحتفل بخطوبة ابنته ليلى على المنتج هشام جمال

10 كانون الثاني 2024 10:53

كشف المنتج هشام جمال عن ارتباطه بالنجمة ليلى أحمد زاهر في منشور قصير، عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وأعلن استعدادهما للاحتفال بخطوبتهما خلال الفترة المقبلة.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

حيث نشر مجموعة صور لهما من كواليس جلسة قراءة الفاتحة وطلب من المتابعين الدعاء لهما بالخير، قائلاً: " الحمدلله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريباً.. نتمنى من كل الناس تدعي لنا بالتوفيق والسعادة والخير".

وتلقى على أثره الثنائي الشاب عبارات المباركة والتهنئة من الجمهور وزملائهما في الوسط الفني، والتي حملت أمنيات مدونيها لهما بالاستمرارية والتوفيق.

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الفنان أحمد السعدني الذي علق: "ألف مبروك يا حبيبتي"، بينما هنأهما النجم رامي جمال قائلاً: "اللهم بارك"، فيما دونت الفنانة هنادي مهنا: " مبروك حبيبتي.. الله يتمم لكم على خير".

أول تعليق من أحمد زاهر بعد خطوبة ابنته ليلى

وأعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته الكبيرة بقراءة فاتحة ابنته الوسطى ليلى على المنتج هشام جمال، وعبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، نشر مجموعة صور جمعته مع العروسين واحتفل بهما قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال".

وأضاف: "كل التمنيات الطيبة للعروسين وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلى ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

أعمال ليلى أحمد زاهر مع هشام جمال

يشار إلى أن مسلسل "في بيتنا روبوت" شهد على بدايات المنتج والموسيقي هشام جمال التمثيلية، حيث شارك في العمل الذي أنتجه إلى جانب النجمة ليلى أحمد زاهر والفنان عمرو وهبة والنجمة شيماء سيف والممثلة الراحلة دلال عبد العزيز وكوكبة من مشاهير الدراما المصرية، والجدير بالذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى أحمد زاهر، كان الفيلم السينمائي "مطرح مطروح"، الذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني"، ويذكر أن الفيلم السينمائي من تأليف محمد عز ومن إخراج وائل إحسان.

النهضة نيوز