رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى

أخبار

هشام طلعت مصطفى يرد على الانتقادات الموجهة لمشروع "مدينتي" السكنية

9 أيار 2020 12:33

خرج رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى عن صمته، بعد الانتقادات التي وجهت للحملة الإعلانية التي أظهرت مشروع "مدينتي" أحد مشروعات شركته. وقال مصطفى خلال اتصال مع قناة " إم بي سي" معبراً عن استيائه من

خرج رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى عن صمته، بعد الانتقادات التي وجهت للحملة الإعلانية التي أظهرت مشروع "مدينتي" أحد مشروعات شركته.

وقال مصطفى خلال اتصال مع قناة " إم بي سي" معبراً عن استيائه من النقاد إن هناك عدد من هؤلاء النقاد يمتلكون نفوس غير سوية ويشعرون بالممل والهدف الأساسي من نقدها هو التسلية فقط.

وأوضح رجل الأعمال الكبير أن الحملة الإعلانية لم تسئ لأي فرد في المجتمع، مبيناً أن المهاجون للحملة الإعلانية حاقدين ولا يتم الالتفات لهم.

واستغرب مصطفى من التهجم الواضح على الإعلان عبر قوله: "مش فاهم ليه الإعلان مسبب مشاكل واتهاجم بشكل غير طبيعى.. هل لما الناس تقول آرائها وتجربتها فى السكن بمدينتى يتم مهاجمتهم، شيء مؤسف طبعا"

وتقوم فكرة الإعلان على إبداء العملاء لآرائهم في الخدمات المقدمة لمشروع مدينتي، حيث ظهر في الإعلان سكان مشروع "مدينتي" الحقيقيين يتحدثون عن طيب العيش فيه وجودة خدماته المتعددة التي تغنيهم عن الخروج منه وتحد تواصلهم مع باقي المناطق.

وتمثلت الانتقادات التي وجهت للإعلان الذي روج لمشروع "مدينتي" الواقعة شرقي القاهرة في اعتبار البعض أن الإعلان يقوم بترسيخ الطبقية في المجتمع.

يذكر أن مشروع "مدينتي" يعد أول مدينة سكنية متكاملة الخدمات ينشئها القطاع الخاص في مصر، وبدأت عمليات  الإنشاءات في 2006 وتم الانتهاء من أول مرحلة سكنية عام 2013

تم بناء المشروع على أرض مساحتها 8 آلاف فدان أي 33.6 مليون متر مربع، ويتوقع أن يسكنها قرابة 600 ألف نسمة، و تبلغ ميزانية المشروع الإجمالية 60 مليار جنيه مصري.

النهضة نيوز