أديل

فن ومشاهير

أديل تخسر 51 كيلوجراما من وزنها.. هذه الحمية التي اتبعتها أديل

11 أيار 2020 18:58

أظهرت صور جديدة للمغنية الشهيرة أديل Adele في فستان اسود وبدت نحيفة بشكل لا يصدق وتميز الفستان الأسود بأكمام ضخمة مما أبرز خصر أديل النحيف

أظهرت صور جديدة للمغنية الشهيرة أديل "Adele" في فستان اسود وبدت نحيفة بشكل لا يصدق، وتميز الفستان الأسود بأكمام ضخمة، مما أبرز خصر أديل النحيف.

وفقدت أديل ما يقارب من 51 كيلوجراما من وزنها مؤخراً، وذلك بفضل مدربي اللياقة البدنية والصحة الغذائية الخاصين بالمغنية العالمية ليدي غاغا والممثلة كاميرون دياز.

حيث قام مدرب اللياقة البدنية وخبير الصحة الغذائية "هارلي باسترناك" الذي نصحت الليدي غاغا به أديل، وطاهي مشهور أوصت به الممثلة كاميرون دياز بمساعدة أديل على الحفاظ على صحتها ونظامها الغذائي، خاصة أنها لم تكن ممن يحبون طبخ الطعام على كل حال.

أديل بعد.jpeg
                                                                              أديل بعد خسارة وزنها

وقالت مصادر لصحيفة صنداي ميرور أن "أديل تشعر بأنها لا تصدق ما حصل في الوقت الحالي من فقدان في وزنها، ولكنها حققت هذا الانجاز المذهل بسبب الكثير من الأشياء التي ينصحها بها هارلي باسترناك. فقد أخبرتها ليدي غاغا كيف أن هارلي مدرب رائع وخبير متمرس، وهذا أقنع أديل بمواصلة الأمر بكل ثقة وجد".

واتبعت أديل أنظمة لياقة بدنية لمدة 35 دقيقة خمس مرات في الأسبوع، كما قد اتبعت أديل حمية سيرتفود التي تسمح لها بتناول 1000 سعرة حرارية في اليوم وتجربة الصيام المتقطع.

وبحسب ما ورد يشجع هذا النظام الغذائي تناول بعض الحلوى والنبيذ الأحمر والشوكولاتة الداكنة.

كما كانت أديل تقوم كل صباح بشرب الشاي الأخضر قبل أن تباشر تمارينها الرياضية الصباحية أو تقوم بأي عمل آخر. ولم تكن تأكل عادة حتى الساعة الثالثة أو الرابعة مساءاً، حيث كانت تقوم بالكثير من الصيام المتقطع. ومع ذلك، فإن أديل نفسها ظلت متكتمة عن سر فقدانها للوزن.

وكانت المغنية أديل تحاول فقدان وزنها منذ أوائل عام 2019، وقد صرحت صديقة أديل المقيمة في لندن لصحيفة الصن البريطانية: "هناك الكثير من الأمور التي غيرت حياة أديل وأثرت بشدة على فقدانها للوزن، لكن هناك أكثر من ذلك بكثير، فقد كان لديها الكثير من مشاكل الثقة واحترام الذات والخوف المستمر من الحكم عليها. لكنها الآن بدأت تشعر بالفخر بما قد حققته ولم تعد تهتم للاختباء أو لآراء الآخرين بعد الآن، فهي فتاة سعيدة وتعانق الحياة بحب كبير".

في حين أكد معجبين أديل أنها كانت جميلة بما فيه الكفاية ورائعة بشكل لا يصدق، وأنها لم تكن بحاجة لخسارة الوزن لتصبح أفضل.

النهضة نيوز