بالفيديو: بسبب "بقاليلو".. الإعلامية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء وتهرب من الأستوديو

لبنى عسل

خلال تقديمها لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة تعرضت الاعلامية لبنى عسل لموقف محرج على الهواء استدعى الى تركها الأستوديو والخروج منه بحالة من الرعب.

حيث استضافت لبنى عسل في برنامجها "الحياة اليوم" الفنان ابراهيم السمان مقدم برنامج "كريزي تاكسي" مصطحباً معه القرد "بقاليلو" الذي كان يظهر معه في احدى حلقات "كريزي تاكسي" الذي كان يعرض على قناة "الحياة" طوال شهر رمضان.

2020_5_26_12_15_48_723.jpg
الاعلامية لبنى عسل أثناء مهاجمة النسناس "بقاليلو" لها

وتحدث ابراهيم السمان خلال اللقاء مع لبنى عسل عن المواقف التي تعرض لها أثناء تصوير المقالب في برنامج "كريزي تكسي" ودور القرد "بقاليلو" في تلك المقالب، ولفت السمان الى أن "بقاليلو" كان يتلقى التدريب اليومي لأكثر من 6 ساعات، وأكد للمذيعة لبنى عسل أن بامكانها أن تداعب "بقاليلو" دون أي خوف.

وأثناء ما كانت لبنى عسل تلعب مع "بقاليلو" تبدل وضع القرد وبدأ في مهاجمتها وكاد أن يتسبب في إصابتها بالقدم ، لتبدأ لبنى عسل بدورها بالصراخ ومغادرة الأستوديو.

ومن جانبها رصدت كاميرات البرنامج حالة الرعب التي حلت على الاعلامية لبنى عسل خوفاً من "بقاليلو" بعد أن هاجمها، في حين أثار هروب عسل ضحكات زميلها في البرنامج.

وعلى الفور اضطر مخرج البرنامج للخروج إلى فاصل بعد أن تركت الإعلامية لبنى عسل الكرسي الخاص بها وغادرت الأستوديو وهى تجري خوفاً من القرد "بقاليلو".

 

النهضة نيوز