نجوى كرم

فن ومشاهير

ستكشف عن نصوصها الشعرية قريباً .. نجوى كرم: بلادنا في غرفة الانعاش

29 أيار 2020 01:33

بديكورات مبهرة واضاءة مميزة وصور جميلة ومباشر من منزلها في لبنان انطلقت حفلة العيد أونلاين للفنانة اللبنانية نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية ضمن فعاليات معيدين معكم على أنغام قمر العشاق حيث جعلت كل هذه الاجواء الدافئة المشاهد يشعر وكأنه يشاهد حفل نجوى كرم على المسرح مباشرة

بديكورات مبهرة واضاءة مميزة وصور جميلة ومباشر من منزلها في لبنان انطلقت حفلة العيد أونلاين للفنانة اللبنانية نجوى كرم "شمس الأغنية اللبنانية" ضمن فعاليات" معيدين معكم" على أنغام "قمر العشاق"، حيث جعلت كل هذه الاجواء الدافئة المشاهد يشعر وكأنه يشاهد حفل نجوى كرم على المسرح مباشرةً.

واقتصر اللقاء مع علي العلياني على بعض الاسئلة وجهها للفنانة نجوى كرم عن الحجر المنزلي واستطلع رأي نجوى كرم بالأوضاع بالبنان، حيث أجابته نجوى كرم قائلة: "بحياتي بركز عالمحبة اللي هي أقوى سلاح"، وعن لبنان قالت: "بلدنا بغرفة العناية وبحاجة لإنعاش".

وعن متى ستعترف نجوى كرم بأنها شاعرة قالت نجوى: "إذا بعترف بفشل، وبالحجر كتبت نصوص سأطلقها قريباً".

وغنت نجوى خلال الحفل مجموعة من أغنياتها منها "عيون قلبي، يا حلو، بدك ترجع، لشحد حبك، مافي نوم" بالاضافة الى ذلك غنت نجوى كرم مواويل الميجانا التي تشتهر بهم حنجرتها الذهبية.

وبدوره شارك مايسترو الفرقة انطوان الشعك بطريقة الديو نجوى كرم أغنية "عم بيقولو انو غيابك"، ولاقت هذه الأنية تفاعل كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا.

والجدي ذكره أن هاشتاك "معيدين مع نجوى كرم" تصدر الترند على تويتر في السعودية ولبنان، كما اشادت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بالحفل وباللوك الذي ظهرت فيه الفنانة نجوى كرم.

نجوى كرم.jpg
نجوى كرم في حفلة العيد أونلاين ضمن فعاليات"معيدين معكم"

وكانت نجوى كرم قد غردت قائلة عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" قبل الحفل: "بعد طول أنتظار موعدنا الليلة الساعة 10 انشاء الله الحفل يعجبكم كتير".

وقالت نجوى كرم عن فكرة البرنامج "أبو فواز المهمّ اللي عندو رؤية إيجابية دايما، خطّة ذكيّة ودسمة، بشرّفني إنّي شارك فيها مع عمالقة مطربين العالم العربي باسم كلّ الناس بشكركن كيف عم تفكّروا تفرّحوهم بالأعياد ببيوتن"

وتتلخص فكرة البرنامج في استضافة الفنان من بيته، نظراً لظروف الحجر المنزلي، وكان البرنامج قد استضاف خلال الأيام السابقة، كلأً من الفنان ماجد المهندس، والفنان محمد عبده، والفنان راشد الماجد.

ويتحدث الفنانون في استضافتهم عبر البرنامج عن الطريقة التي يقضون فيها الحجر المنزلي، وكان الفنان راشد الماجد قد قال أن وزنه زاد 5 كيلو غرام، وأن الزيادة ظهرت في "خدوده".

بينما تحدث الفنان محمد عبده، عن تفاصيل الحجر المنزلي، وقال أن جرب لبس جميع أنواع الثياب، وغنى محمد عبده أغنية الأماكن، التي أثارت شجنه وحزنه، فبكى أثناء غنائه لها.

 

النهضة نيوز