الجيش السوري

أخبار

الجيش السوري يتعرض لهجوم كبير ومصدر ميداني: ستعود الأوضاع لما كانت عليه خلال ساعات

8 حزيران 2020 22:51

تصدى الجيش السوري لهجوم عنيف جدا شنه تنظيما أنصار التوحيد و حراس الدين المتواجدين في منطقة إدلب على قريتي المنارة والفطاطرة والطنجرة بسهل الغاب الشمالي الغربي في ريف حماة الشمالي وبحسب معلوما

تصدى الجيش السوري لهجوم عنيف جداً شنه تنظيما «أنصار التوحيد» و«حراس الدين» المتواجدين في منطقة إدلب، على قريتي المنارة والفطاطرة والطنجرة بسهل الغاب الشمالي الغربي في ريف حماة الشمالي.

وبحسب معلومات خاصة حصل عليها موقع "النهضة نيوز"، فقد بدأ الهجوم عند الساعة العاشرة صباحاً من قبل تنظيمي "أنصار التوحيد" و"حراس الدين" المنتمين إلى تنظيم القاعدة، باستخدام الوسائط الصاروخية والانغماسين، ما دفع بالجيش السوري لإعادة تموضعه في عدد من النقاط، واستدعاء المزيد من التعزيزات العسكرية، وسط مشاركة كثيفة من قبل الطيران الحربي الروسي والسوري، لإيقاف الهجمات وإعادة الوضع الميداني إلى ما كان عليه.

وبحسب معلومات "النهضة نيوز"، فقد أسفر الهجوم على نقاط الجيش السوري، عن شهداء وجرحى، فيما تكبد المهاجمون من مسلحي القاعدة خسائر كبيرة بالأرواح وسط استمرار الاشتباكات العنيفة حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

ومن المتوقع أن تتمكن وحدات الجيش السوري من إنهاء الهجوم وإعادة الوضع إلى ما كان عليه خلال ساعات وفقاً لمصدر ميداني تواصلت معه "النهضة نيوز".

النهضة نيوز - دمشق