تداول نشطاء في مواقع التواصل صورة لغادة عويس قالوا أنها في مسبر الشيخ ثامر بن حمد

فن ومشاهير

انفجرت بين غادة عويس وآل الشيخ: ذهبت لمزرعة مدير الجزيرة  .. وعويس ترد: شايب عايب

9 حزيران 2020 18:36

انفجرت الخلافات بين مذيعة قناة الجزيرة القطرية والأمير السعودي الشهير عبد اللطيف آل الشيخ وقد وجه عبد اللطيف آل الشيخ لغادة عويس اتهامات قاسية حيث قال أنها سبق لها أن ذهبت إلى مزرعة حمد بن ثامر

 

انفجرت الخلافات بين مذيعة قناة الجزيرة القطرية والأمير السعودي الشهير عبد اللطيف آل الشيخ، وقد وجه عبد اللطيف آل الشيخ لغادة عويس اتهامات قاسية، حيث قال أنها سبق لها أن ذهبت إلى مزرعة حمد بن ثامر وهو مدير قناة الجزيرة، وقد قام عبد اللطيف آل الشيخ بنشر الصورة على حسابه الموثق في تويتر، وزعم أن مذيعة الجزيرة علا الفارس هي من نشرت صورة غادة عويس أولاً.

ولك يكتف عبد اللطيف آل الشيخ بذلك، فقد استمر بالهجوم على غادة عويس، وذكرى في تغريدة أخرى، أن غادة عويس كانت قد نشرت تغريدة هاجمت فيها علا الفارس، وتحوي التغريدة على اتهام واضح جداً لعلا الفارس بأنها تتآمر عليها.

وزعم عبد اللطيف آل الشيخ أن علا الفارس تحاول الضغط على غادة عويس نفسياً لتحل مكانها في قناة الجزيرة القطرية.

من جانبها، ردت غادة عويس على اتهامات عبد اللطيف آل الشيخ، وقالت: "شايب عايب".

كما تساءلت غادة عويس، عن السبب الذي تسمح فيه شركة توتير التي مقرها الامارات لعبد اللطيف آل الشيخ بالهجوم والتنمر الجنسي والذكوري عليها.

 

 

وقالت غادة عويس في تغريدتها أن جدتها كانت تطلق وصف "شايب عايب" على عديمي الشرف امثال عبد اللطيف آل الشيخ البذيء الذكوري الجبان المروّج لتغريدات مفبركة، وأضافت غادة عويس مستنكرة: "لا أفهم كيف لآل الشيخ الكرام ترك الشايب العايب ان يحرجهم ويلوث اسم عائلتهم بهذا الشكل".

وبعد ذلك، عاود آل الشيخ السخرية من غادة عويس، وكتب تغريدة  أخرى على صفحته قال فيها: "غاده .. بكره قناة و الا مزرعه ؟!

 

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت