فيديو ..طائرة إماراتية تهبط مجددا في مطار " إسرائيلي"..والإعلام العبري يحتفي باللحظة التاريخية!

طائرة إماراتية تهبط مجددا في مطار " إسرائيلي"..والإعلام العبري يحتفي باللحظة التاريخية!

هبطت في مطار بن غوريون بتل أبيب "الإسرائيلية" مساء اليوم، الطائرة الإماراتية الثانية خلال شهر، حاملة معها ما قالت إنه مساعدات إنسانية للفلسطينيين، وتجهيزات للوقاية من فيروس "كورونا"، أكدت السلطة الفلسطينية عدم علمها بها.

الخارجية "الإسرائيلية" قالت إن الطائرة القادمة من أبو ظبي هبطت في أحد مطاراتها بالتنسيق الكامل مع السلطات "الإسرائيلية"، وعبرت من الكويت والعراق وتركيا، بعد رفض السعودية والأردن السماح لمروره في أجوائها.

وتعتبر هذه الخطوة الإماراتية الثانية باتجاه "إسرائيل"، حيث تتسارع وبشكل رسمي ومعلن خطوات التطبيع بين أبو ظبي وتل أبيب، رغم الرفض الفلسطيني العارم لأي خطوة عربية تطبيعية  تساعد "إسرائيل" في تطبيق مخططاتها وانهاء القضية الفلسطينية على حساب حقوقهم التاريخية.

وسائل الإعلان العبرية احتفت بصورة استثنائية هذه المرة بوصول الطائرة الإماراتية وهي من طراز "دريملاينر 787-9"، وتحمل العلم الإماراتي، ورأت أنها لحظة تاريخية لم تحصل منذ عام 1948.

وعلى حين قالت السلطات "الإسرائيلية" أن الطائرة الإماراتية تحمل مساعدات طبية سيتم توزيعها على السلطة الفلسطينية والسلطة القائمة في غزة، نفى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتية  علمه بأن طائرة ستقلع من الإمارات لـ"إسرائيل"، لنقل مساعدات طبية للفلسطينيين، وقال: إذا أرادت أي دولة عربية أو أوروبية أو دولية مساعدتنا فإننا نرحب بذلك، لا نقول لا، طالما أن المساعدات ليست مشروطة ومنسقة بالكامل معنا".

وهذه هي الشحنة الإماراتية الثانية، حيث هبطت أول طائرة تحمل مساعدات طبية الشهر الماضي، لكن الطائرة لم تكن تحمل العلم الإماراتي، كما ان السلطة الفلسطينية رفضت تسلم شحنة المساعدات الخاصة بها، لعدم التنسيق معها، لتذهب المساعدات إلى غزة، وهذا ما سيتكرر هذه المرة أيضاً على ما يبدو.

 

للمرة الثانية خلال أسبوعين.. اعلام الاحتلال: هبوط طائرة إماراتية في دولة الاحتلال وعلى متنها مساعدات طبية للسلطة الفلسطينية

Julkaissut ‎شبكة قدس الإخبارية‎ Tiistaina 9. kesäkuuta 2020

 

 

  

النهضة نيوز