خمسة حقائق يجهلها الكثيرون حول ميلانيا ترامب

خمسة حقائق يجهلها الكثيرون حول ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب هي زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تبلغ من العمر 50 عاما بينما هو يبلغ من العمر 72 عام. وميلانيا أم لبارون ترامب البالغ من العمر 14 عام، وتعيش هي وابنها بارون وزوجها في العاصمة الأمريكية واشنطن، حيث يرتاد ابنها مدرسة خاصة هناك.

ميلانيا وترامب.webp
ميلانيا وترامب

وفي هذا المقال، نود أن نطلعكم على خمسة حقائق يجهلها الكثيرون عن السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب:

1- اللغات

تتقن ميلانيا ترامب العديد من اللغات الأجنبية أكثر من أي سيدة أولى دخلت البيت الأبيض من قبل، فهي تتحدث الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والصربية بطلاقة، بجانب لغتها الأم "السلوفينية" بالطبع. وهذا يجعلها أيضا السيدة الأولى الوحيدة التي تكون لغتها الأولى ليست الإنجليزية على الإطلاق.

2- الدين

بعد السيدة الأولى السابقة جاكلين كينيدي، أصبحت ميلانيا ترامب ثاني سيدة أولى معتنقة للكاثوليكية. فقد التقت البابا فرانسيس كجزء من جولة خارجية مع زوجها وابنة زوجها إيفانكا خلال العام الماضي.

3- المسيرة المهنية

كانت ميلانيا ترامب في السابق عارضة أزياء مشهورة وناجحة للغاية، حيث حققت نجاحات باهرة في عالم الموضة والأزياء، وقد ظهرت على غلاف العديد من المجلات العالمية الشهيرة مثل Sports Illustrated وVanity Fair وVogue وHarper’s Bazaar وGQ.

كما ولم تقتصر شهرتها على المجلات المطبوعة فحسب، بل وظهرت في أحد الإعلانات التجارية لشركة Aflac الأمريكية عام 2005، والتي تعتبر أحد أشهر شركات التأمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

4- الأسرة

والدا ميلانيا ترامب هما أماليا نافس وفيكتور كنافس، وهما يعيشان معا في العاصمة الأمريكية واشنطن أيضاً. كما أنه لديها أخت واحدة تدعى " إيناس"، و التي يقال بأنها تعمل فنانة وتعيش في مدينة نيويورك.

5- الأعمال الخيرية

بتاريخ 7 مايو من عام 2018، أطلقت ميلانيا ترامب حملتها الرائدة بصفتها السيدة الأولى للولايات المتحدة، والتي أطلق عليها اسم " Be Best " أي (كن الأفضل)، و التي وصفها البيت الأبيض بأنها حملة توعوية تركز بالكامل على حماية وتوفير الرعاية والرفاهية للأطفال.

واشتمت حملت ميلانيا ترامب التوعوية على ثلاثة محاور رئيسية، و هي حماية ورفاه الأطفال، سلامة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ومحاربة إساءة استخدام العقاقير والأدوية الأفيونية.

النهضة نيوز