مليون دولار لكل خطاب للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

فن ومشاهير

مليون دولار لكل خطاب للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

28 حزيران 2020 15:08

وقع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عقد عمل مع وكالة الخطابات الأمريكية المرموقة "هاري ووكر"، حيث من المقرر أن يكسب كل من ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري على ما يصل إلى مليون دولار لكل خطاب بعد التعاقد مع هذه الوكالة المرموقة.

وقع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عقد عمل مع وكالة الخطابات الأمريكية المرموقة "هاري ووكر"، حيث من المقرر أن يكسب كل من ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري على ما يصل إلى مليون دولار لكل خطاب بعد التعاقد مع هذه الوكالة المرموقة.

وخلال الأسبوع الماضي وقع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عقد عمل مع وكالة الخطابات الأمريكية المرموقة "هاري ووكر"، والتي تضم العديد من العملاء البارزين الآخرين مثل باراك أوباما وزوجته ميشيل، بيل كلينتون وزوجته هيلاري، ومقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، والتي تتخصص في الحصول على ما يصل إلى مليون دولار لعملائها كرسوم لطلب إلقاء خطابات هامة من قبلهم.

وقال مصدر خاص لمجلة Town & Country، أن الزوجين الملكيين السابقين سيجرون محادثات تتعلق بمواضيع مهمة في حياتهم وفي العالم. حيث ستتعلق المواضيع إلى حد كبير بالقضايا الاجتماعية التي يواجهها العالم الآن، بما في ذلك العدالة العرقية والمساواة بين الجنسين، والصحة العقلية، والقضايا التي تؤثر على النساء والفتيات والبيئة، بالإضافة إلى مناقشة الطبيعة المتداخلة لهذه القضايا العالمية الهامة.

كما وستتعلق العديد من المجالات والمواضيع التي تغطيها هذه المحادثات بتأسيس ومهمة مؤسسة Archewell الخيرية التي أطلقها الأمير هاري وميغان ماركل مؤخراً.

والجدير بالذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، كانا يبحثان عن عمل جديد منذ أن غادرا العائلة الملكية وأعمالها، بالإضافة إلى أنهما ما زالا يبحثان عن مشاريع وثائقية و يقومان بالتطوع في أماكن اجتماعية مثل مركز إعادة تأهيل أفراد العصابات على سبيل المثال ، بجانب مشاركتهما بالخطابات و المحادثات التوعوية.

وفي هذه الأثناء، ربما تكون ميغان ماركل قد دقت المسمار الأخير في نعش صداقتها مع صديقتها السابقة جيسيكا مولروني، وذلك عندما لم تتمنى عيد ميلاد سعيد لابنة مولروني التي تدعى "إيفي" و البالغة من العمر 7 سنوات، تاركة صديقتها مولروني قلقة من أن صداقتها مع الدوقة قد انتهت الآن إلى الأبد، وذلك وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتأثرت علاقة ماركل بصديقتها مولروني بعد أن قامت الأخيرة بإيذاء الناشطة ساشا إكستر، والتي تعمل على دعم قضية حياة السود في تورنتو، بعد أن طلبت من الأشخاص الذين لديهم حسابات قوية والمشاهير للترويج لحركة "حياة السود مهمة" عبر انستغرام.

ونشرت ساشا إكستر لاحقا مقطع فيديو تدعي فيه أن مولروني اعتبرت المنشور بمثابة هجوم شخصي عليها، وهددت بإلحاق الضرر بوظيفة ساشا إكستر. ولكن جيسيكا مولروني اعتذرت وتم فصلها بسرعة من وظائفها في "Good Morning America" و"I Do، Redo"، واضطرت إلى التنحي عن المؤسسة الخيرية التي أسستها مع أخت زوجها أيضاً.

والجدير بالذكر أن زوج جيسيكا مولروني وهو مضيف البرنامج الترفيهي الكندي "etalk" "بن مولروني" قد استقال أيضاً من وظيفته بعد أن شاركت زميلته إيلين ليو في كتابة مدونة انتشرت بشكل واسع النطاق عن بن مولروني وزوجته جيسكا و التي ادعت فيها إيلين ليو أن عائلة مولروني كانوا يتابعون الأشخاص الذين لم يدعموا جيسيكا في فضيحة ساشا إكستر تلك.

النهضة نيوز