غادة عويس وهيفاء وهبي

فن ومشاهير

غادة عويس وهيفاء وهبي .. المقارنة التي أثارت السخرية

30 حزيران 2020 19:50

ردت مذيعة قناة الجزيرة القطرية غادة عويس على تغريدة نشرها الدكتور اليمني المقيم في المملكة العربية السعودية،  حسين لقور، كان قد قارن فيها مع لغة جسد الفنانة هيفاء وهبي ونجمة الجزيرة عويس. وقالت عو

ردت مذيعة قناة الجزيرة القطرية غادة عويس على تغريدة نشرها الدكتور اليمني المقيم في المملكة العربية السعودية،  حسين لقور، كان قد قارن فيها مع لغة جسد الفنانة هيفاء وهبي ونجمة الجزيرة عويس.

وقالت عويس في ردها على لقور أنها معجبة بالفنانة هيفاء وهبي، لكن تغريدات من يدعو نفسه دكتور مثيرة للسخرية.

بالفيديو:  الخارجية القطرية تعلق على نشر صور غادة عويس

وأضافت عويس: "مع كامل إعجابي بجمال الفنّانة هيفاء وهبي، إنّما هذه عيّنة من تغريدات حساب المدعو د حسين لقور من السعودية، وبما أنه مسحها بعدما سخر منه المغردون أعيد نشرها مع سؤال للمتابعين الكرام: ما المقصود يا ترى بحرف الدال الذي يضعه قبل اسمه؟ لكم الإجابة.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">مع كامل إعجابي بجمال الفنّانة هيفاء وهبي،<br> إنّما هذه عيّنة من تغريدات حساب المدعو د حسين لقور من السعودية<br>وبما أنه مسحها بعدما سخر منه المغردون أعيد نشرها مع سؤال للمتابعين الكرام:<br>ما المقصود يا ترى بحرف الدال الذي يضعه قبل اسمه؟لكم الإجابة ? <a href="https://t.co/WTasDrmEwK">pic.twitter.com/WTasDrmEwK</a></p>&mdash; Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) <a href="https://twitter.com/ghadaoueiss/status/1278001431862272004?ref_src=twsrc%5Etfw">June 30, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>يشار إلى صاحب حساب الدكتور حسين لقور، يعود لأكاديمي يمني مقيم في المملكة العربية السعودية، ومؤيد لحرب قوات التحالف السعودي على اليمن، وشارك مؤخراً في حملة التغريد ضد مذيعة الجزيرة غادة عويس.

اقرأ أيضاً: هل تخطط السعودية لإلحاق غادة عويس وجمال ريان بجمال خاشقجي؟

النهضة نيوز - بيروت