رجاء الجداوي

فن ومشاهير

صور صادمة لجنازة الفنانة رجاء الجداوي .. وحيدة غريبة بلا محبين

5 تموز 2020 17:57

أجبرت الظروف التي توفيت فيها الفنانة المصرية رجاء الجداوي العاملين في مستشفى "أبو خليفة" في محافظة الاسماعيلة المصرية اتباع بروتوكول خاص للجنازة. وأظهرت مجموعة من الصور قيام عدد من العاملين بالمست

أجبرت الظروف التي توفيت فيها الفنانة المصرية رجاء الجداوي العاملين في مستشفى "أبو خليفة" في محافظة الاسماعيلة المصرية اتباع بروتوكول خاص للجنازة.

وأظهرت مجموعة من الصور قيام عدد من العاملين بالمستشفى بالصلاة على جثمان الجداوي، دون مشاركة أيٍ من محبيها.

EcKQVtoWoAA5BX-.jpeg

وقد ووري جثمان الفنانة الجداوي التي يبلغ عمرها (82 عاماً) الثرى في مقبرة العائلة في منطقة البساتين.

وتقدمت عدد من الهيئات الرسمية والدولية بالتعزية بوفاة الجداوي، إذ أصدت وزارة الثقافة المصرية بياناً وصفت فيه الراحلة بأنها: "إحدى نجمات الزمن الجميل".

وقالت الوزارة إن الجداوي هي نموذج للفن الجاد، وعنواناً للأناقة والتفاني خلال ستة عقود مضت".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">صلاة الجنازة على جثمان <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D8%A1_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%8A?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#رجاء_الجداوي</a> داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية <br>الجثمان غادر داخل سيارة إسعاف إلى مقابر أسرتها ! هذا المشهد من جنازة فنانه كبيرة ولها الملايين من المحبين ، لم يصلوا عليه الأقارب والاصدقاء مشهد اقسى من الموت نفسه ! <br>الله يخارجنا من كورونا الوباء الخبيث !?? <a href="https://t.co/m65YQmPC6p">pic.twitter.com/m65YQmPC6p</a></p>&mdash; كنان عبدالله (@kinanali71) <a href="https://twitter.com/kinanali71/status/1279743962295734273?ref_src=twsrc%5Etfw">July 5, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي قد بدأت مشوارها الفني بعملها عارضة للأزياء، وقد مثل فيلم "دعاء الكروان" باكورة أعمالها السينمائية.

 

 

النهضة نيوز - بيروت