العثور على جثة امرأة مشوهة وعارية داخل برميل بمنزله رجل أميركي

منوعات

العثور على جثة امرأة مشوهة وعارية داخل برميل بمنزل رجل أميركي

11 تموز 2020 20:28

ألقي القبض على رجل أمريكي بعد العثور على جثة امرأة مشوهة وعارية في برميل بمنزله بولاية أوهايو

ألقي القبض على رجل أمريكي بعد العثور على جثة امرأة مشوهة وعارية في برميل بمنزله بولاية أوهايو.

وتم اتهام المواطن الأمريكية ويليام سلاتون من مدينة ميدلتاون بارتكاب جناية خطيرة، والتلاعب بالأدلة وجنحة عدم الإبلاغ عن الجريمة أو حالة الوفاة بتاريخ 30 يونيو.

b7e27fdb-9324-49e1-bc60-57fb29aa7a78-blanton.jpg
ويليام سلاتون

كما واتهم الرجل البالغ من العمر 35 عاما بقطع أصابع المرأة وإزالة وشمها باستخدام شفرة الحلاقة وتشويه جثتها، في حين حديد الأطباء الشرعيين يوم الثلاثاء الماضي هوية الضحية على أنها "سيسيلي كورنيت" البالغة من العمر 21 عاما.

وقام ضباط الشرطة بالمدينة بزيارة منزل وممتلكات ويليام سلاتون بعد تلقيهم تقريراً عن العثور على جثة امرأة ميتة و عارية في برميل، وقد قالت الشرطة أنه بعد قيام ويليام سلاتون بالإبلاغ عن الأمر، ذهب إلى فنائه الخلفي وقام بإلقاء البرميل من فوق السياج.

كما وقالت الشرطة في بيان صحفي صدر عنها: "لقد قام الضباط بفحص البرميل لمعرفة ما إذا كان الشخص بداخله بحاجة إلى رعاية طبية طارئة أم لا، ولكنهم وجدوا جثة امرأة ميتة وعارية".

وقال ويليام سلاتون للشرطة إنه قد وجد جثة سيسيلي كورنيت في قبو منزله بعد ليلة من تعاطي المخدرات. حيث زعم أنه قد قام بإزالة أصابعها ووشومها باستخدام شفرة حلاقة بدائية، وانتظر عدة أيام قبل أن يقرر وضع الجثة في البرميل.

تجدر الإشارة إلى أن ويليام سلاتون قد قضى في السابق حكما بالسجن لمدة سبع سنوات بعد إدانته في صناعة ونشر المواد الإباحية الخاصة بالأطفال والقاصرين، وأنه قد تم إطلاق سراحه بشكل مشروط عام 2018.

وبحسب التقارير الواردة، لم يتم تحديد سبب أو طريقة وفاة الضحية البالغة من العمر 21 عاماً حتى الآن.

النهضة نيوز