الدفاعات الجوية السورية.jpg

أخبار

(فيديو) الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء دمشق

20 تموز 2020 23:06

أفادت مراسلة النهضة نيوز في دمشق بسماع دوي انفجارات عنيفة في سماء العاصمة السورية دمشق وقالت مصادر إعلامية رسمية أن المضادات الجوية السورية تتصدى لعدوان جوي يستهدف العاصمة السورية يتبع

أفادت مراسلة "النهضة نيوز" في دمشق، بسماع دوي انفجارات عنيفة في سماء العاصمة السورية دمشق، وقالت مصادر إعلامية رسمية أن المضادات الجوية السورية، تتصدى لعدوان جوي يستهدف العاصمة السورية دمشق.

وأفادت مراسلة "النهضة نيوز" بسماع أصوات سيارات الإسعاف في منطقة قدسيا والكسوة، وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، أن المضادات الجوية استطاعت اسقاط عدداً من الأهداف المعادية في سماء العاصمة السورية.

مصادر "النهضة نيوز" كشفت أن الغارات الإسرائيلية استهدفت منطقتي " تل أركيس" و " تل المانع " قرب الكسوة  جنوب العاصمة دمشق، كذلك غرب مطار دمشق الدولي، كما سجل وقوع أضرار في منطقة المزة وسط العاصمة، دون معرفة طبيعة أو سبب هذه الاضرار حتى ساعة إعداد هذا التقرير.

من جهتها قالت وكالة "سانا" الرسمية: إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان "إسرائيلي"، من فوق منطقة مجدل شمس بالجولان السوري المحتل.

مصدر عسكري سوري وفي أول تعليق رسمي قال: "في تمام الساعة 21,48 من يوم الإثنين الواقع في 20/7/2020 قام طيران العدو الإسرائيلي من فوق الجولان السوري المحتل بتوجيه عدة رشقات من الصواريخ باتجاه جنوب دمشق، وقد تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت غالبيتها واقتصرت الخسائر على الماديات".

 

إحدى الإصابات المباشرة التي حققتها الدفاعات الجوية ضد الأهداف المعادية في سماء #دمشق

Julkaissut ‎جريدة الوطن Alwatan newspaper‎ Maanantaina 20. heinäkuuta 2020
 

مراسل الوطن: اسقاط هدف معادي غرب #مطار_دمشق_الدولي

Julkaissut ‎جريدة الوطن Alwatan newspaper‎ Maanantaina 20. heinäkuuta 2020


 


 

النهضة نيوز - دمشق