تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

فن ومشاهير

بسمة بوسيل تتقدم بـ شكوى ضد جارها بسبب عضة كلب وتامر حسني يدعمها بطريقته الخاصة

23 تموز 2020 12:26

أثارت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني جدلا كبيرا في أوساط الجمهور إثر انتشار أخبار تكشف عن أسباب تقدمها بشكوى ضد جيرانها في محضر الربوة بمنطقة الشيخ زايد لدى الشرطة إذ تقدمت نجمة ستار أكاديم

أثارت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني جدلاً كبيراً في أوساط الجمهور ، إثر انتشار أخبار تكشف عن أسباب تقدمها بشكوى ضد جيرانها في محضر الربوة بمنطقة الشيخ زايد .

إذ تقدمت نجمة ستار أكاديمي بـ بلاغ ضد جارها ، أمام قسم شرطة ثانِ زايد على خلفية مهاجمة كلبه لكلبها الصغير قبل أن يقوم بعضه .

الأمر الذي أثار سخرية النشطاء الذين تداولوا الخبر مستغربين عن وصول الأمر إلى التقدم بشكوى ، حيث استذكر البعض منهم المثل القائل : " الجار قبل الدار " .

مما دفع الفنان تامر حسني للخروج عن صمته وتوضيح الموقف من وجهة نظرهم ، ونشر عبر خاصية الـ ستوري في INSTAGRAM قائلاً : " توضيح لما نشر في أكثر من موقع ... أرجو اتخاذ موقف واضح من قبل إدارة الربوة وأي منطقة سكنية في مصر ... لحماية الأهالي والأطفال بشكل عام ... " .

وأضاف : " الموقف بقى متكرر ... وهو بعيد كل البعد عن نوايا الجيران ... فهم محترمون ... وهجوم الكلب الكبير على الكلب الصغير تم فجأة دون علمهم ... والخوف من تكرار الموقف لا قدر الله ... مما يؤدي إلى عواقب أكبر ... خاصة أن الكلاب المفترسة كانت غير مربوطة ... وبـ تركض في الشارع طليقة " .

يذكر أن الفنان المصري يصور الآن مشاهده في فيلم " مش أنا " وذلك بعد توقف عمليات التصوير على خلفية جائحة كورونا .

النهضة نيوز