فن ومشاهير

الفنانة نادين نجيم من المستشفى: تاركة بلد الزعران ومهاجرة .. ومغردون: الوطن مش فندق

9 آب 2020 19:39

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر صفحتها في "تويتر" إنها قررت الرحيل من البلاد نهائياً، وذلك بعد اصابتها بانفجار مرفأ بيروت.  وذكرت في تغريدة نشرتها عبر "تويتر": " من هل اللحظة من المشفى اخدت ق

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر صفحتها في "تويتر" إنها قررت الرحيل من البلاد نهائياً، وذلك بعد اصابتها بانفجار مرفأ بيروت. 

وذكرت في تغريدة نشرتها عبر "تويتر": " من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت". 

وأضافت الفنانة اللبنانية التي كانت قد أصيبت بانفجار المرفأ:" بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي".

وتسببت التغريدة التي نشرتها نجيم، في ردود فعل متباينة في مواقع التواصل، حيث أثنى البعض على قرارها بالرحيل، بذريعة الفساد والحياة غير المستقرة في البلاد، فيما رأى آخرون إن القرار يعبر عن انتهازية كبيرة، وتعاطي مع البلاد على أنها "فندق" نتركه وقتما تسوء الخدمة. 

وقال أحد المغردين في معرض رده على تغريده نجيم: والله يا ست نادين نحنا مش فاتحين اوتيل انو بس على الحلوة بتكوني معو و عايشي في و على المرة و اوقات الصعبة بتتركيه و بتفلي و بس نرجع نظبطو بتجي و بتخبرينا بحبك يا لبنان يلي بحب وطنو بضل في و بساعد و بدافع عنو مش بيهرب مع السلامة الافضل ما ترجعي على بلد فليتي منو بوقت لعم ينزف فيه".

 

 

النهضة نيوز - بيروت