نادين نجيم تكشف تفاصيل مسلسل 2024

فن ومشاهير

نادين نجيم تستكمل حكاية "الضابط سما" في مسلسلها الجديد

25 شباط 2024 13:34

بدأت الفنانة نادين نجيم بالترويج لمسلسها الجديد "2024" المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث شاركت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالبرومو الدعائي الخاص بالعمل.

نادين نجيم بطلة مسلسل 2024

وكشفت النجمة نادين نجيم من خلال البرومو أنها ستستكمل في مسلسل 2024 دورها في مسلسل "2020"، والذي قدمت فيه شخصية "الضابط سما"، وأبانت أن الأحداث الجديدة ستسلط الضوء على كيفية هرب "سما" بابنتها بعيداً ومحاولتها خلق حياة جديدة آمنة لها، بعيداً عن انتقام عائلة تاجر المخدرات "صافي"، وكيف تبوء محاولاتها بالفشل عقب ملاحقتها من قبل أفراد عصابة الصافي.

وعلقت الممثلة اللبنانية على البرومو الترويجي: "أم تسعى لحماية ابنتها مهما كان الثمن.. ولكن.. مسلسل 2024 خلال شهر رمضان المبارك".

وأعرب محبو نجمة الدراما العربية المشتركة عن حماسهم الشديد لمتابعة قصة العمل، قبل أن يعبروا عن أسفهم لغياب نجم الموسم الأول (الفنان السوري قصي خولي) عن أحداث ومشاهد الجزء الثاني، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

القنوات الناقلة لمسلسل 2024

ووفقاً للإعلان الدعائي الخاص بالعمل، سيتم عرض "مسلسل 2024" على منصة شاهد، كما أنه من المتوقع عرضه على شاشة قنوات MBC خلال شهر رمضان المبارك، وسيتم تحديد القنوات الناقلة لمسلسل 2024 قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم.

قصة مسلسـل 2024 لـ نادين نجيم

ترتبط أحداث مسلسل 2024 بأحداث مسلسل 2020، وتعد استكمالاً لقصة العمل، ولكنها ستدور في وقت زمني لاحق، ويركز العمل المنتظر عرضه في ضمن سباق دراما رمضان 2024، على شخصية النقيب سما (نادين نجيم).

حيث يستكمل العمل قصتها بعد قتلها لتاجر المخدرات صافي (قصي خولي) وتفضيلها عملها وثأرها لشقيقها على حبها لقاتله.

نادين نجيم على قائمة أبطال مسلسل 2024

يندرج مسلسل 2024، ضمن الأعمال العربية المشتركة، إذ يضم على قائمة أبطاله مجموعة من مشاهير الدراما اللبنانية والسورية، أبرزهم: "محمد الأحمد، كارمن لبس، طوني عيسى، وسام صليبا".

ومسلسل 2024 من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن لمالكها السيد صادق الصبّاح. 

النهضة نيوز