بعد الخلط بينهما في موازين.. أحلام ترد بانفعال على أنباء الإساءة لأنغام

فن ومشاهير

أحلام تعلق على أنباء الإساءة لـ أنغام في مهرجان موازين

26 حزيران 2024

استغربت الفنانة أحلام من عناوين الإساءة لنظيرتها المصرية أنغام، بعد خطأ صحافية باسمها وخلطها بينهما في المغرب، وأبدت النجمة الإماراتية استيائها الشديد من اعتبار هذا الخطأ إساءة، موضحة أنها سبق وأن تعرضت بنفسها لموقف مماثل ولم تنزعج واعتبرته تشريفاً لها.

أحلام بعد الإساءة لأنغام في المغرب: اسمي تشريف

وجاء تعقيب المطربة الخليجية الملقبة بـ الملكة في رد مطول، على مطلب متابع بمحاسبة الصحافية لكونها أساءت من خلال هذا التصرف للمؤسسة الإعلامية التي تعمل لحسابها، حيث كتبت: "مع احترامي لك، أعتذر منك أسأت الرد!".

وتابعت: "اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً.. أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة".

وأكدت أحلام أن اسمها تشريف وأن مهرجان بحجم موازين، لن يدعو النجمة المصرية ليسيء إليها، وأوضحت أن حروب اسمها واسم أنغام متقاربة ومتشابهة، وأضافت مستهجنة من وصف مناداة أنغام باسمها "أحلام" بالإساءة، قائلة: "أكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مهما كان، فأحلام صوت الخليج اسم مشرف".

أنغام ضحية موقف محرج في مهرجان موازين

وكانت الفنانة المصرية أنغام، قد تعرضت لموقف محرج أثناء ندوة صحفية أقامتها على هامش حفلها الغنائي الساهر الذي أحيته قبل يومين، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، حيث تفاجأت بصحفية ترحب بها قبل أن تناديها باسم "أحلام" بدلاً من أنغام.

الجدير بالذكر أن المطربة المصرية أنغام، أطربت الجمهور المغربي خلال الحفل بباقة منوعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة.

حفل أحلام في الكويت

وبالعودة إلى النجمة أحلام، يذكر أنها ستلتقي جمهورها في الكويت، مساء اليوم الأربعاء، في حفل غنائي ساهر على مسرح أرينا الكويت، وقد شاركت الفنانة الإماراتية جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، بمقتطفات من كواليس البروفات الغنائية السابقة للحفل، وعلقت: "‏يوم الأربعاء في الكويت الحب.. عيدي معكم أحلى.. يا أهلي في الكويت.. ونغني مع بعض جماله في غروره".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أحلام، كانت أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "السيدة الأولى"، تعاونت فيها مع الشاعر عبد الله بوراس، والموسيقار طلال، والموزع الموسيقي عصام الشرايطي، فيما خاضت أولى تجاربها الإخراجية من خلال فيديو كليب الأغنية.

وتقول كلمات أغنية السيدة الأولى: "أحب الحب على اصوله.. واعيش الصدق واقوله وانا بكامل قوى قلبي.. وعن احساسي مسؤولة ولاحظ يوم لاحظتك حبيتك ونصبتك ملك والشوق مملكتك.. وانا السيدة الاولى انا السيدة الاولى إذا شفتك انا أنسى.. وش الي كنت ابي أنسى ادور للهوى مرسى.. ويأخذ همي قيلولة تغيب ويرتبك نبضي.. ولا اقعد على بعضي وعذرا يعني في لفظي.. تراني السيدة الاولى تراني السيدة الأولى".

النهضة نيوز