فجر السعيد تتهم المنتجين اللبنانيين بإفساد الدراما الخليجية

فن ومشاهير

فجر السعيد تستفز الجمهور بحديثها عن ماغي بو غصن.. ما علاقة الدراما الخليجية؟

13 حزيران 2024

اتهمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، النجمة اللبنانية ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان وزملائه من المنتجين اللبنانيين بسوء تصوير وتسويق الدراما الخليجية، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق (X).

فجر السعيد تهاجم ماغي بو غصن وجمال سنان

حيث هاجمت مقدمة البرامج الحوارية الثنائي اللبناني الشهير والمنتجين اللبنانيين، مؤكدة على افتقارهم للموهبة في صناعة الدراما الخليجية، واتهمتهم بالتسبب في تدهور حالة الأعمال الخليجية.

حيث غردت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي في تطبيق إكس: "سوء أداء اللبنانية ماغي بو غصن التمثيلي يوازي سوء إنتاج زوجها في الدراما الخليجية، حلّو عنا (بعدوا عنا).

فجر السعيد تتهم المنتجين اللبنانيين بإفساد الدراما الخليجية

وتابعت: "وكل المنتجين اللبنانيين اللي سبقوه من ماركة عامر الصباح، وولاد عمه اللي ما بيحكوا معه (حيث وضعت إشارة للمنتج صادق الصباح) والجوقة التي تعمل معه والذين أسقطوا الدراما الخليجية في الوحل بعد أن كانت من أهم الدراما العربية ومتابعة من العالم العربي كله".

وأكدت فجر السعيد على إمكانية نهوض الدراما الخليجية واستمراريتها بدون وجود المنتجين اللبنانيين، مشيرة إلى أن صناع الدراما اللبنانية لا يعملون في مجال الدراما الخليجية إلا كرمى المال.

إذ كتبت: "حلّو عنا وخليكم في إنتاج المسلسلات اللبنانية فالدراما الخليجية قادرة على النهوض بنفسها بعيداً عنكم وما تنسوا إن إنتاجكم من الدراما الخليجية ما تشتريه، إلا القنوات الخليجية اللي إنتوا مظبطين معها، ما هو أنتم تعملون لتلموا مصاري، نحن نعمل لنرتقي في درامتنا (المقصد درامانا)".

وعليه، تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لهجوم حاد من النشطاء على تطبيق (X)، على خلفية انتقادها أداء الفنانة ماغي بو غصن وعمل المنتجين اللبنانيين، حيث أكد المتابعون أنها تستميت للفت الأنظار إليها، بينما أشار آخرون إلى أهمية المنتجين اللبنانيين وكيفية نهوضهم بالدراما الخليجية ونجوم الخليج العربي.

وغردوا في ردودهم على المنشور: "فجر مش لاقيه اتنشن شو بتعمل بتحكي ع ماغي بتعرف أنه اسمها بجيب تفاعل"، و"بضل جوعك للإتنسن أقوى من جوعك للأكل".

و"أول شي ايش دخل ماغي باللي قاعدة ترفسيه؟ ثاني شي قاعدة تقولي كذا لان ما جاك ادوار ثالث شي مين مهتم للمسلسلات الخليجية ومين يتابعها غير الخليجيين وما حد كان يتابع الا باخر كم سنة لما المنتج جمال سنان تعاقد مع بعض الممثلات الخليجيات ولولا إيغل ما كان حد درا بمسلسلاتكم ولا بممثليكم".


النهضة نيوز