أسمهان توفيق تنتقد تعري النجمات وتهاجم أزواجهن

فن ومشاهير

أسمهان توفيق تنتقد العري المنتشر بين النجمات وتهاجم أزواجهن

14 حزيران 2024

رفضت الفنانة أسمهان توفيق العري المنتشر بين النجمات، كما انتقدت تصالح أزواجهن مع هذا الأمر، كما ألمحت خلال حديثها إلى النجمة المصرية رانيا يوسف بعد أزمة فستان البطانة، وكيفية تصدرها الترند بسبب إطلالتها الجريئة.

أسمهان توفيق تنتقد عري النجمات

وأعربت نجمة الدراما الخليجية عن استيائها الشديد من اضمحلال الحياء عند النساء وتلاشي الغيرة والنخوة عند الرجال، وذلك خلال استضافتها في برنامج "ع السيف" المذاع على شاشة KTV الكويتية.

حيث قالت: "شايفة كمية العري بين النساء الآن؟ أنا ما أقول شيء ولكن تشوفين فستان جميل بس ليش الفتحة لأعلى؟ واللي يزيد الموضوع واللي يخليكِ تقولين حسبي الله ونعم الوكيل، إن زوجها ماشي جنبها ورجليها طالعة وصدرها بعد، ومستأنس".

وأشارت أسمهان توفيق إلى غياب النخوة عند الرجال: "يعني حتى النخوة عند الرجال ما عادت موجودة، وتشوفون هذا الشيء على السوشيال ميديا"، وأضافت: "يعني المجتمع كله تغيير، اللي تلبس من غير بطانة صارت ترند، وين حياء المرأة؟ بس علموني وينه؟".

ورفضت النجمة القديرة تبرير التعري بمسمى "الحرية الشخصية"، مؤكدة أن هناك خيطاً رفيعاً بين الحرية وحالة الانحلال السائدة.

وبعد انتشار تصريحات الفنانة أسمهان توفيق على وسائل التواصل الاجتماعي، أعرب النشطاء عن سعادتهم بحديثها وأكدوا على كلامها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها: "جميل جداً كلام المرأة الناضجة"، و"ألف تحية لك يا عظيمة"، و"كلامها كله صحيح وواقعي.. هذا صاير واجد"، و"لأن بيعتقدوا أنه هيك التحضر"، و"كلامك هو الي بقلبي بس منو يسمع".

أعمال أسمهان توفيق

وتنافست الممثلة القديرة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "الخن"، فكرة نوال الفليكاوي وتأليف محمد العنزي وإخراج حسين دشتي، وقد شاركت في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم: "محمد المنصور، أحمد المنصور، جمال الردهان، خالد البريكي، جمعان الرويعي".

حيث دارت أحداث العمل في نهاية حقبة الأربعينيات من القرن العشرين، وداخل سرداب مركب كبير على خط طريق التجارة البحرية الذي يصل بين الكويت وزنجبار، يفقد التاجر رسلان ابنته الصغيرة ويتولى صالح تربيتها ولكن يبدو أن عائلة صالح تخبئ الكثير من الأسرار والنوايا لابنة رسلان. 

النهضة نيوز