في ذكرى زواجهما.. إلهام علي لخالد صقر: أحبك كثيرا

فن ومشاهير

إلهام علي توجه رسالة رومانسية لـ خالد صقر في ذكرى زواجهما السادسة

22 أيار 2024

وجهت الفنانة إلهام علي رسالة رومانسية لزوجها النجم خالد صقر بمناسبة ذكرى زواجهما السادسة، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

إلهام علي تغازل خالد صقر في عيد زواجهما

شاركت النجمة السعودية إلهام علي شريط فيديو قصير مصطنع من مجموعة صور مختلفة، جمعتها بزوجها الفنان خالد صقر في مناسبات مختلفة، وكتبت مُتغزلة بخُلقه وأخلاقه وطيب أصله:

"سألت الله سابقاً أن يرزقني شخص يجعلني دائما نسخة أفضل من نفسي كل عام، شخص يكون سند وظهر لي، إنسان محب خلوق وصادق، رجل يكون هو الصديق والحبيب والشريك، إلى أن رزقني الله بك".

وتابعت: "ست سنين من عمري معك أحسها ست ساعات، ما تغير حبك إلا زاد، أمنيتي الجديدة وأنت معي، إنك تكون جنبي ومعي كل العمر، أحبك كثير وكل عام ونحن لبعض".

خالد صقر يرد على غزل إلهام علي

ورداً على منشور زوجته، تمنى الممثل السعودي الشهير من الله أن يحفظها له ولا يحرمه منها في تعليق مقتضب دونه على المنشور، إذ كتب: "الله لا يحرمني منك".

وعليه، انهال محبو الثنائي السعودي من مشاهير وعامة بأمنياتهم الطيبة له بدوام السعادة والحب والاستقرار، إذ كتب النجم الإماراتي حبيب غلوم: "ما شاء الله ربنا يحفظكم ويبارك في حياتكم ويرزقكم الخير والصحة وراحة البال يارب".

وعلقت الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد: "الله يحفظكم لبعض"، بينما تمنت مصففة شعر المشاهير إلهام من نظيرتها السعودية عدم المجاهرة بطيبة علاقتها بزوجها درءاً للحسد والعين: "الله لا يحرمكم من بعض يا رب، بس خلي علاقتكم بينكم أغلب العلاقات الي طلعت للناس ما شافت خير العين حق ونحن نحب لك الخير".

ثنائية إلهام علي وخالد صقر في الدراما

وعلى الصعيد المهني، سيتعاون النجمان المتزوجان مجدداً في عمل درامي جديد بعنوان "الحب أعمى حبيبي"، وهو عمل متلفز من إنتاج إماراتي.

أعمال إلهام علي وخالد صقر في رمضان 2024

وتنافست إلهام علي في موسم رمضان 2024 الماضي، من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل "سندس"، تأليف علاء حمزة وإخراج رامي رزق الله، بينما حضر خالد صقر على شاشات التلفزة في رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما: "الشرار"، و"ثانوية النسيم".

النهضة نيوز