إلهام علي تغازل الفنان خالد صقر والأخير يرد بـ أغنية عليكي عيون

فن ومشاهير

إلهام علي تتغزل بـ زوجها الفنان خالد صقر والأخير يرد بـ أغنية شهيرة

27 كانون الثاني 2023 12:11

غازلت النجمة السعودية إلهام علي زوجها الفنان خالد صقر من خلال منشور قصير عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، أرفقته بـ مجموعة صور جديدة جمعتهما في كواليس النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز Joy Awards.

إلهام علي تغازل زوجها خالد صقر

أكدت نجمة الدراما الخليجية إلهام علي أنها عاشقة هائمة بـ تفاصيل زوجها الفنان خالد صقر، حيث كتبت:" تفاصيلك هي ضعفي.. لا تسأل ليه؟.. حنانك ضحكتك.. هيبتك وطيب أصلك"، وتابعت:" وصوتك كوكبي الوهاج وحسك فيه.. إذا سولفت ياخذني وأسافر لك.. من مثلك".


خالد صقر يرد على إلهام علي

وتفاعل النجم السعودي خالد صقر مع غزل زوجته إلهام علي بطريقة رومانسية، مستعيناً بـ جمل غنائية من أغنية " عليكي عيون" للفنان المصري أحمد سعد، حيث رد عليها قائلاً:" عليكي جمال وقلبك صافي وابن حلال.. معاكي بعيش براحة بال ومن غيرك بكون محتار".

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بـ النجمان الشهيران ودعوا لهما بـ الاستمرارية، وأكدوا أن ثنائيتهما من أجمل الثنائيات الموجودة على السوشيال ميديا.


حيث كتبوا في ردودهم على المنشور:" يا رب نفرح بـ أولادكم قريب"، و" الله يحفظكم لبعض ولايغير عليكم إلا للأفضل"، و" فديتكم"، و" يديم المحبة"، و" أتمنى لكم العمر كله"، و" يا حلوكم أحلى ثنائي بـ السوشيال ميديا لا يغير عليكم"، و" الأناقة والجمال والكمال واللطافة كلها هنا"، و" يا زينكم".

ترشيح إلهام علي لجائزة الفنانة المفضلة في حفل Joy Awards

وتنافست الممثلة السعودية مؤخراً على جائزة " الفنانة المفضلة" ضمن ترشيحات حفل Joy Awardsعن دورها في مسلسل " سندس"، قبل أن تؤول الجائزة لنظيرتها اللبنانية نادين نجيم عن دورها في الموسم الثاني من مسلسل " صالون زهرة".

وحرصت النجمة الخليجية الشهيرة حينها على تهنئة نظيرتها اللبنانية من خلال الوقوف والتصفيق الحار لها، قبل أن تتجه نحوها وتعانقها حباً واحتراماً وتواضعاً.

أعمال إلهام الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة إلهام علي مؤخراً لقائمة أبطال " جريمة قلب" إلى جانب كل من:" غادة الملا، فاطمة الشريف، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، عزيز بحيص".

وتنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي " تشيللو" الذي ينطوي في فئة الإثارة والرعب، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن العربي والغربي على غرار:" غسان مسعود، سعاد عبد الله، ميلا الزهراني، مهندي الحمدي، جيرمي آيرونز، توبين بيل، سامر إسماعيل" وآخرون.

النهضة نيوز