هكذا احتفلت إلهام علي بعيد ميلادها الـ 38

فن ومشاهير

إلهام علي تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 بطريقة مميزة

31 آب 2023 18:12

احتفلت الفنانة إلهام علي بعيد ميلادها الـ 38 بطريقة مميزة، حيث خضعت لجلسة تصوير خاصة لإحياء هذه المناسبة.

إلهام علي تحتفل بذكرى عيد ميلادها

وشاركت نجمة الدراما الخليجية متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير من كواليس جلسة التصوير الخاصة، ظهرت خلاله بإطلالة أنثوية حيوية، حيث بدت مرتدية فستان فلوري، وأخذت تتمايل ضاحكة بخفة ودلال، حاملة في يدها قطعة من الكيك وإلى جانبها بالونات باللونين الأبيض والأرجواني.

واعتمدت إلهام علي في ظهورها تسريحة الشعر المرفوع إلى الأعلى ( كوكينة) ونسقت معه مكياجاً هادئاً بألوان ناعمة، وأعربت عن شعورها إزاء هذه الاحتفالية وكشفت عما تعلمته خلال العام، قائلة:

" كل سنة جديدة من عمري، أتعلم فيها الكثير، وأهم شيء تعلمته أن السعادة والقوة والاجتهاد قرار نصنعه بايدينا، شكراً لكل نعمة أعيشها اليوم وبكرا واللي عشتها بالأمس، أحبكم، واليوم اقدر أقول Its My Birthday".

وتلقت الممثلة الشهيرة عبارات التهنئة والمباركة من النشطاء، الذين أعربوا عن أمنياتهم الطيبة لها بحياة سعيدة ومديدة، ومما كتبوه: " كل عام وأنتِ بألف ألف خير يارب"، و" كل عام وأنتِ بخير يا عمري"، و" كل عام وأنتِ بصحة وعافية يا الغالية"، و" عيد ميلاد سعيد عليك.. بالنجاحات ودوام الفرح".

ولعل من أبرز الفنانين والمشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: " ميس قمر، عزيز بحيص، زينب غازي، سارة اليافعي، جوري قطان، عبدالله البلوشي، منار جميل".

أعمال إلهام علي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت إلهام علي مؤخراً إلى قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " سندس" إلى جانب كل من " حسن عسيري، آلاء، عبد الرحمن نافع، عبير عبدالله، سارة اليافعي"، والعمل من تأليف علاء حمزة ومن إخراج رامي رزق الله.

وحضرت الممثلة السعودية مؤخراً على الشاشة من خلال مسلسل " جريمة قلب" تاليف سما تانسي وإخراج هاكان أرسلان، وبطولة كل من (لبنى عبد العزيز، فاطمة الشريف، وائل غازي، غادة الملا، عزيز بحصيص".

ودارت قصة المسلسل الاجتماعي حول ثلاث فتيات يخرجنَّ في رحلة سيراً على الأقدام، تنتهي نهاية مأساوية بموت إحداهنَّ، ثم يكتشف المحقق أن الوفاة ليست مجرد قضاء وقدر، وأن هناك سراً حول الواقعة. 

النهضة نيوز