حساب نور ستارز يتعرض للاختراق وهوية القرصان صادمة

فن ومشاهير

خطوبة نور ستارز وكريم الشريف في دبي وخدعة اختراق إنستغرام

17 حزيران 2024

تصدر اسم اليوتيوبر العراقية نور ستارز قائمة وسوم التطبيقات الاجتماعية وعناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد كشفها عن خديعة قامت بها للفت الأنظار إلى حسابها في إنستغرام لإعلان ارتباطها بالشاب كريم الشريف.

خطوبة نور ستارز

وفي تفاصيل الخبر، بعد ترقب متابعو نور ستارز على إنستغرام للتهديدات الصادمة التي نُشرت من قبل هاكر عبر حسابها بالكشف عن أسرارها الشخصية ورسائلها الخاصة، فوجئ النشطاء بانتشار صور وفيديوهات من خطوبة نور ستارز وكريم الشريف في دبي.

لتكشف المشهورة العراقية أنها اختارت الترويج لخبر قرصنة حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، لتفاجئ الجمهور بخبر خطوبتها، كاشفة أن الهاكر هو خطيبها كريم الشريف.

وشاركت المدونة الشهير باسم نور ستارز جمهورها بفيديو قصير من كواليس خطوبتها في دبي، أطلت فيه وهي تسير نحو خطيبها، مرتدية فستان طويل أسود بأكمام طويلة وشق من الأسفل إلى الأعلى، وعلقت: "قلت نعم لمدى العمر..".

وعادت ونشرت العديد من الصور والفيديوهات الخاصة وكتبت على إحداها: "العيد عيدين".

وانهالت عبارات التهنئة والمباركة للعروسين من قبل المشاهير والعامة، ومنها: "الله يحميكم يارب.. مبروك"، و"ألف مبروك حبيبتي.. الله يتمم عليكِ يارب"، و"تهانينا بهذه اللحظة السحرية"، و"وأنا حسب ببالي صدق تهكر الحساب آخ منك يا نور.. بس تسوي خرعة.. ألف مبروك يا نور"، و"ألف ألف مبروك حبيبتي نور الله يوفقكم ويتمم لكم على الف خير".

ولعل من أبرز المهنئين: "أنس مروة، أصالة المالح، بثينة الرئيسي، فرح الهادي، بلقيس فتحي، شذى حسون، أنجي خوري، نور عريضة، نايا الأندلسي".

اختراق حساب نور ستارز في إنستغرام

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات من إعلان خطوبة نور ستارز وكريم الشريف، بخبر اختراق حساب نور ستارز في إنستغرام، خاصة بعد تهديد الهاكر بنشر خصوصياتها ومحادثاتها الخاصة مقابل 100 ألف دولار.

حيث كتب في منشورات قصير عبر خاصية القصص: "تم تهكير هذا الحساب وخلال ٢٤ ساعة سيتم حذف كل شيء، إن لم يتم دفع مئة ألف دولار والرسائل الخاصة عند نور حكاية أخرى تحبوا تشوفوها".

لتكشف نور ستارز استيائها الشديد من هذه التهديدات والاختراق، قائلة: "كنت حابة اطلع في الستوري وأعايد عليكم، بس للأسف جاي اقلكم أنو انستغرامي تهكر ما دري منو قرر يهكر انستغرامي بليلة العيد، تواصلت مع انستغرام وانشالله يحاولوا يرجعوا بأسرع وقت".

النهضة نيوز