زينب العسكري تخضع لعمليتي تجميل وتطل بالضماد الطبي

فن ومشاهير

زينب العسكري في أول ظهور بعد عملية رفع الحاجب وإزالة اللغلوغ

18 حزيران 2024

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن التحاقها بركب النجمات الخاضعات لـ عمليات التجميل، وذلك في فيديو قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

زينب العسكري بعد عملية رفع الحاجب وإزالة اللغلوغ

أطلت زينب العسكري في الفيديو، بوجه يعلوه الضماد الطبي، كاشفة أنها أجرت عملية رفع الحاجب وإزالة اللغلوغ، وأوضحت أنها مازالت تعاني من التورم جراء عملية التجميل الخاصة التي خضعت لها.

وأشارت إلى أنها لم تستطع الاحتفال بالعيد بسبب مرورها بفترة تعافي واستشفاء، حيث قالت: كان مقرر كشخة العيد هذا الفستان الزهر، بس غيرنا عشان لازمنا شوية راحة، لازم ألبس شيء أخف، لكن حطيت كحل ترى عشان أتكشخ للعيد، ما بخلي على الانتفاخات اللي فيني بس الحمد لله صامدون".

وأعلنت تفاصيل العملية التجميلية التي خضعت لها في تعليق مقتضب، كتبت فيه: "كشخة العيد هالسنة غير، رغم التورم اللي في وجهي من منظار لرفع الحاجب وشد اللغلوغ ورغم أن عيدي كان عتاب من الجميع لي، بس ما قدرت ما احتفل مع الغالين، انتظروا النتيجة قريباً لا تخافون تعديل بسيط ما يغير ملامحي".

وانقسمت عليه تعليقات المتابعين بين مشيد بجمال النجمة البحرينية المعتزلة وعدم حاجتها للعملية التجميلية وبين مؤكد أنها ستزداد جاذبية، ومنها: "أنتِ حلوة بدون كل شيء"، و"والله حرام أنتِ جميلة من ربي".

وورد أيضاً: "ما شاء الله صغرت اغلب الفنانات صاروا يصغرون بدال ما يكبرون"، و"شكلها مساوية شد وجه كامل مع الجبهة.. بصراحة ما تحتاج ما شاء الله ووجهها جميل".

زينب العسكري تعود إلى التمثيل

الجدير بالذكر أن الفنانة الشهيرة، كشفت مؤخراً عن إمكانية عودتها إلى التمثيل بعد سنوات من الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني، مبينة أنها تلقت عرضاً جيداً من قبل إحدى الشبكات التلفزيونية.

وشرحت التفاصيل: "هو الصراحة هذا العمل بكون على شاشة MBC، وهو طلب أصلاً من MBC، وقالوا لي أنهم حابين وايد أكون معهم، ففي إلحاح جميل، أنا ترى أحب اللي يلحون عليِّ ويسوون لي قدر، فراح نفكر بالموضوع".

أعمال زينب العسكري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة زينب العسكري، كان مسلسل "بلا رحمة" الذي عرض عام 2006، والذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من النجوم، نذكر منهم: "غانم الصالح، لطيفة المجرن، عبير عيسى، عبد الإمام عبد الله، أحمد السلمان".

النهضة نيوز